اللجنة الأولمبية تقرر رسميا ايقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين وقررات أخري صارمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اللجنة الأولمبية تقرر رسميا ايقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين وقررات أخري صارمة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

اللجنة الأولمبية تقرر رسميا ايقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين وقررات أخري صارمة
ستاد الأهلي نشر في ستاد الأهلي يوم 20 - 10 - 2018

اللجنة الأولمبية قررت إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين وذلك بسبب تجاوزه ضد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء اللجنة.
الجمعية العمومية للجنة قد وافقت على اتخاذ الإجراءات القانونية أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي لاسقاط عضوية رئيس الزمالك وذلك لانتفاء شرف حسن السير والسلوك والسمعة عملا بنص بنود القانون وما ورد في لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك .
اللجنة الأولمبية تصدر قرارات صارمة
كما قررت الجمعية العمومية على اعتبار نادي الزمالك خاسرًا في أي مباراة يلعبها في كل الأنشطة الأولمبية وغير الأولمبية في حل شهدت هذه المباريات حضور رئيس الزمالك بسبب التجاوزات في حق رئيس اللجنة ورئيس اتحاد كرة اليد.
وطلبت العمومية من اتحاد الكرة تنفيذ هذا القرار لأنه خاضع لسلطة اللجنة الأولبيمة.
حضور 25 اتحادا للجمعية العمومية للجنة الأولمبية
كشفت اللجنة الأوليمبية عن حضور 25 اتحاد أولمبي، باستثناء التجديف والجولف ورفع الاثقال في الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الرياضية.
وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، قد دعت إلى عقد اليوم السبت ، لجمعية عمومية غير عادية “طارئة” للاتحادات الرياضية ، لبحث الإجراءات التي ستتخذها ضد رئيس نادي الزمالك في ظل تجاوزاته الأخيرة.
وشدد مجلس الاوليمبية فى بيان سابق له أن القرار جاء بعد تلقى اللجنة الأولمبية طلبات من أعضاء الجمعية العمومية لعقد جمعية عمومية غير عادية ، حيث جاء البيان من اللجنة الأولمبية على النحو التالي:
ورد إلى اللجنة من أعضاء الجمعية العمومية للجنة عدة طلبات لعقد جمعية عمومية غير عادية لرفض تصرفات رئيس نادي الزمالك – وتصريحاته فى الإعلام في الآونة الأخيرة وما جاء بها من تجاوزات صارخة تصادم الدستور والقانون المصرى والميثاق الأولمبى وتحمل خروج على الآداب العامة تجاه اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات والأندية الرياضية، وطلب الموقعين أن يتم تفويض مجلس إدارة اللجنة فى اتخاذ كل الإجراءات التي تحفظ حقوق جميع عناصر الحركة الأولمبية لاحقًا ، وبناءً عليه قرر مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية دعوة الجمعية العمومية لاجتماع غير عادى وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن تضامنه ومساندته لأعضاء اللجنة الأولمبية والاتحادات المصرية ضد قرار رئيس القلعة البيضاء الباطل بشطب عضويتهم بنادى الزمالك بالمخالفة للقوانين واللوائح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اللجنة الأولمبية تقرر رسميا ايقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين وقررات أخري صارمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق