بالصور- وزير الرياضة يستقبل بعثة أولمبياد الشباب بعد تحقيق الأنجاز التاريخي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور- وزير الرياضة يستقبل بعثة أولمبياد الشباب بعد تحقيق الأنجاز التاريخي نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 .

استقبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فجر اليوم الأحد، البعثة المصرية التى شاركت في أولمبياد الشباب بالأرجنتين، والتى حققت إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق بـ11 ميدالية متنوعة والتواجد بالمرتبة الـ 22 على الدورة، والأول عربيًا وإفريقيًا.

وحضر الاستقبال إيضًا كلا من ، هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وشريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، وأعضاء من جهاز الرياضة العسكري، وأعداد كبيرة من الجماهير.

وأعرب الوزير، عن سعادته بما حققته البعثة المصرية فى بيونس أيرس بالأرجنتين ، لافتًا إنجازًا كبيرًا يضاف لتاريخ مصر الرياضي.

وأكد صبحي، حرص القيادة السياسة على دعم شباب مصر فى مختلف البطولات والألعاب، موضحًا أن الدولة تقف خلف كل الشباب فى مختلف القطاعات والمجالات.

وجدد صبحي، التهنئة لكل الأبطال ولجميع أفراد البعثة برئاسة عبد العزيز غنيم، على ما تحقق من إنجاز ورفع علم مصر فى هذا المحفل الدولي الأوليمبي الكبير، مطالبًا بتكرار هذا الإنجاز بأولمبياد طوكيو 2020.

وأعرب صبحي عن تفائله بأن مصر ستكون ضمن الـ 5 مراكز الأولى خلال منافسات الأولمبياد القادمة عامي 2020 و 2024.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور- وزير الرياضة يستقبل بعثة أولمبياد الشباب بعد تحقيق الأنجاز التاريخي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق