سباليتي: قد تنسى ذكرى زفافك ولا تنسى موعد الديربي!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سباليتي: قد تنسى ذكرى زفافك ولا تنسى موعد الديربي! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 .

تحدث  مدرب  بشغف، قبل خوض مباراة المرتقبة مع الغريم والجار ميلان، مشيراً إلى أنه مثل بقية المشجعين ينتظر هذه القمة بحماس في "سان سيرو"، حتى إنه من الممكن نسيان ذكرى الزفاف أو عيد الميلاد دون نسيان تاريخ هذه المباراة.

ويدخل انتر الديربي وهو في المركز الثالث في الكالتشو وفي حال فوزه سيقلص الفارق مع المتصدر يوفنتوس إلى 6 نقاط، كما سيحصل على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

اقــرأ أيضاً

وقال سباليتي عشية الديربي: "لا نفكر في مواجهة برشلونة الآن على الاطلاق، لأن مباراة الديربي بطولة في حد ذاتها والفوز يعني أكثر من مجرد ثلاث نقاط".

وأضاف: "منذ وصلت إلى هنا تيقنت مع الجماهير أنه يمكن نسيان عيد الميلاد أو ذكرى الزفاف ولكن لا يمكن أن تنسى موعد الديربي، لا توجد أي مباراة أخرى تضاهي الشغف بديربي ميلانو، إنها مباراة تجلب الفخر للمدينة بأكملها".

ولم يقلل سباليتي من شأن نظيره مدرب ميلان، اللاعب السابق جينارو غاتوزو، رغم قلة خبرته التدريبية، وقال: "إنه مدرب شاب وأنا معجب به وأعتقد أنه سيحقق نجاحات كبيرة في كرة القدم الإيطالية".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سباليتي: قد تنسى ذكرى زفافك ولا تنسى موعد الديربي! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق