مؤتمر مورينيو: ريال مدريد؟ أرغب في الاستمرار مع يونايتد أكثر من ذلك.. ورونالدو ليس بحاجة لأسئلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إنه مستمر مع مانشستر يونايتد ويرغب في الاستمرار لفترة أطول مع الفريق الإنجليزي ردا على شائعات انضمامه إلى ريال مدريد.

مؤتمر صحفي جديد للمدرب البرتغالي شهد تناوله للعديد من الأمور بطريقة مختلفة، حتى أنه قال إنه لا يحب هذا المؤتمر.

FilGoal.com ينقل لكم وقائع المؤتمر الصحفي للمدرب البرتغالي قبل مواجهة يوفنتوس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

في البداية جاء سؤال حول التقارير التي تقول إنه سيدرب ريال مدريد

رد مورينيو: "مستقبلي هنا في مانشستر يونايتد، لدي عقد حتى نهاية عقدي سأفكر فقط في مانشستر يونايتد".

"سأكون سعيدا إن بقيت هنا لفترة أطول من تلك".

وكانت تقارير صحفية قد قالت إن جوزيه مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد خلفا لجولين لوبتيجي.

وبسؤاله عن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس قال: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو في مستوى ليس بحاجة للأسئلة والإجابات".

"إنه واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ ولا أحد يمكنه قول شيء مختلف".

رونالدو بات جاهزا للمشاركة ضد مانشستر يونايتد في دوري الأبطال بعد انتهاء إيقافه عقب طرده في مباراة فالنسيا في الجولة الأولى، وتم إيقافه لمباراة واحدة ضد يانج بويز.

مع تكرار الأسئلة حول مستقبله مع مانشستر يونايتد وريال مدريد جاء رد مورينيو: "لا أحب هذا المؤتمر الصحفي، لا أريد الحديث عن بوجبا أو عن أفراد، لا أريد التحدث مع الصحافة الإسبانية لأن كل شغلهم الشاغل هو ريال مدريد ورونالدو".

"سألعب ضد واحد من أكبر الأندية في العالم، واحد من المرشحين للفوز باللقب، ما يحفزني هو ما يجعلني متواجد هنا، أعتقد أن المؤتمر الصحفي سيتجه لاتجاهات أخرى، إن حدث ذلك فسأرغب في أن أتجه بدوري لاتجاه آخر".

عادت الأسئلة لشعور الشياطين الحمر بعد التعادل القاتل لتشيلسي في مباراة الفريقين بالجولة التاسعة من الدوري يوم السبت.

رد المدرب البرتغالي: "ضد تشيلسي مشاعرنا كانت متناقضة لأنه على جانب كنا سعداء بالأداء ولكن على الجانب الآخر لم نكن سعداء بالنتيجة".

"أخبرت اللاعبين أن يستغلوا تلك المشاعر، هذا الفخر وهذه الثقة والطريقة التي لعبنا بها ومن جانب آخر أن نستغل هذا الغضب لكي نحفز أنفسنا للعب مباراة كبيرة ضد يوفنتوس".

وسجل روس باركلي هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 96 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2. ونشب شجار على هامش احتفالات الزرق بالهدف لقيام ماركو ياني مساعد ساري باستفزاز جوزيه مورينيو.

ثم تطرق مورينيو للحديث عن مشكلته مع ماركو ياني أحد مساعدي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي قائلا: "أنا جاد، أرغب في أن أشكر ساري على صدقه، أريد أن أشكر تشيلسي كذلك، لكنني لست سعيدا بالمنحني الذي تأخذه الأمور ضد هذا الشاب الصغير، لا أعتقد أنه يستحق أكثر مما حصل عليه، لقد اعتذر لي وتقبلت اعتذاره". أعتقد أنه يستحق فرصة ثانية، لا أعتقد أنه يستحق الإقالة".

"النادي كان قويا معه وهو مر بموقف علم أنه خطأ، آمل من الجميع أن يفعل المثل ولا يزعج مسيرة الشاب الصغير والذي قد يكون من المحتمل شخص رائع، وأعتقد أنه قد يصبح مدربا كبيرا، لست سعيدا بالمبالغة".

"نهاية القصة معي كانت دقائق الاعتذار، لكنني أعجبت بالفتى لأنه لم يخض في الأمر أكثر من ذلك، دعوه يعمل، الجميع يخطئ، حتى أنا ارتكبت أخطاء آمل أن تتركوا الصبي وشأنه".

ووردته إحدى الأسئلة باللغة البرتغالية ليجيب: "آخر مرة تحدثت بالبرتغالية وقعت في مشكلة".

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد وجه تهمة سوء السلوك لجوزيه مورينيو عقب تعليقات رصدتها الكاميرات بعد انتهاء مباراة نيوكاسل يونايتد التي فاز بها فريقه بنتيجة 3-2.

وأتم مورينيو: "لا يوجد شيء لكي أخبئه عنكم، ألكيسيس لن يلعب".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة يوفنتوس في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مؤتمر مورينيو: ريال مدريد؟ أرغب في الاستمرار مع يونايتد أكثر من ذلك.. ورونالدو ليس بحاجة لأسئلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق