تكريم الطالبة "ياسمين" لحصولها على ذهبية الكاراتيه بالأرجنتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تكريم الطالبة "ياسمين" لحصولها على ذهبية الكاراتيه بالأرجنتين

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

قام اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بتكريم اللاعبه ياسمين نصر الجويلي الحاصله على المركز الأول والميدالية الذهبية في لعبه الكاراتيه وزن 54 كيلو في بطوله الشباب المقامه بالارجنتين أوليمبياد 2018م  في الفترة من 1/10 حتي 21/10/2018م.

وأكد محافظ البحيرة، على دعمه للنماذج المتفوقه من أبناء المحافظة في كافة المجالات العلمية والرياضية والفنيه والثقافية وتشجيعهم على الاستمرار في مواصله نبوغهم وتفوقهم

جديرا بالذكر إلى أن اللاعبه بمركز شباب الحجنايه مركز دمنهور ذات ال 17 عاما طالبه في الصف الثالث الثانوي كان قد سبق لها الحصول على بطوله البحر الأبيض المتوسط بالمغرب  عام 2017م.

وقام اللواء هشام آمنه بتكريم اللاعبة وقرر اطلاق إسمها على صاله الأنشطة بمركز شباب الحجنايه الجاري العمل به حاليا تكريما وتشجيعا لها على الاستمرار في مواصله تفوقها الرياضي ورفع راية مصر عالية في المحافل الدولية والعالمية وأن تكون مثالا يحتذى به لأقرانها كما حثها على تحقيق التفوق العلمي والدراسي بجانب تفوقها الرياضي.

حضر احتفالية التكريم بمجمع دمنهور الثقافي الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس مجلس ادارة مركز شباب  الحجنايه ورئيس مجلس إدارة منطقه الكاراتيه وجمع كبير من أهالي اللاعبه وذويها وعدد كبير من اللاعبين والمدربين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تكريم الطالبة "ياسمين" لحصولها على ذهبية الكاراتيه بالأرجنتين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق