تزايد فرص إقامة بطولة العالم للمكفوفين بالأقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أحمد عوين، رئيس اتحاد المكفوفين، أن بطولة العالم الـ 13 لرفع الأثقال للمكفوفين المقرر إقامتها بمدينة الأقصر خلال الفترة من 10 إلى 18 نوفمبر المقبل، تشهد انفراجة كبيرة بعد حالة التعثر التى لاحقهتا على مدار الفترة الماضية.

كانت وزارة الشباب والرياضة قد منحت الاتحاد 500 ألف جنيه مساهمة لإقامة البطولة، إلا أن أدوات رفع الأثقال التى سوف يتم شرائها من الخارج تحتاج لما يقرب من مليون و500 ألف جنيه.

و قال رئيس المكفوفين أن الاتحاد أرسل خطابا رسميا للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بعد تدخل رامى عبد الحميد أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية الذى اتفق مع مسئولى الشباب والرياضة على الاستعانة بأدوات رفع الأثقال من المركز الأولمبى للمنتخبات الوطنية، مؤكدا على أن أمين صندوق اللجنة يتابع الأزمة من بدايتها ويتواصل بصفة دورية مع وزير الشباب والرياضة للبحث عن حلول من أجل إنقاذ البطولة.

شدد عوين على أن الاتحاد يعلم مدى حرص الدكتور أشرف صبحى على دعم اتحاد المكفوفين لإقامة البطولة، خاصة أن عددا من الدول من أنحاء العالم قد أكدوا مشاركتهم في البطولة ومنهم روسيا وجمهورية التشيك واليابان وإيران وتركيا وڤنزويلا ونيجيريا والجزائر وليبيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وجنوب إفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تزايد فرص إقامة بطولة العالم للمكفوفين بالأقصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق