محافظ البحيرة يكرم ياسمين نصر الحاصلة على ذهبية الكاراتيه بالأرجنتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ البحيرة يكرم ياسمين نصر الحاصلة على ذهبية الكاراتيه بالأرجنتين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

محافظ البحيرة يكرم ياسمين نصر الحاصلة على ذهبية الكاراتيه بالأرجنتين
غادة الدسونسي نشر في الشروق الجديد يوم 23 - 10 - 2018

كرم اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة اللاعبة ياسمين نصر الجويلي الحاصلة على المركز الأول والميدالية الذهبية في لعبة الكاراتيه وزن 54 كيلو في بطولة الشباب المقامة بالأرجنتين أوليمبياد 2018.
وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبة بمركز شباب الحجناية مركز دمنهور ذات ال17 عاما طالبة في الصف الثالث الثانوي كان قد سبق لها الحصول على بطولة البحر الأبيض المتوسط بالمغرب عام 2017.
وقرر المحافظ إطلاق اسمها على صالة الأنشطة بمركز شباب الحجناية الجاري العمل به حاليا تكريما وتشجيعا لها على الاستمرار في مواصلة تفوقها الرياضي ورفع راية مصر عالية في المحافل الدولية والعالمية وأن تكون مثالا يحتذى به لأقرانها كما حثها على تحقيق التفوق العلمي والدراسي بجانب تفوقها الرياضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ البحيرة يكرم ياسمين نصر الحاصلة على ذهبية الكاراتيه بالأرجنتين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق