«البدرى» يهدد الأهلى فى موقعة الترجى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«البدرى» يهدد الأهلى فى موقعة الترجى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

«البدرى» يهدد الأهلى فى موقعة الترجى

يترقب جماهير وعشاق القلعة الحمراء مواجهة الأهلى مع نظيره الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل, حيث يسعى المارد الأحمر لتعويض إخفاق النسخة الماضية من البطولة التى حصل خلالها على لقب الوصيف لصالح فريق الوداد البيضاوى المغربى فى سيناريو درامى لا يتمنى جمهور الأهلى تكراره, كما يسعى الأهلى أيضا لإحراز لقبه التاسع فى دورى أبطال إفريقيا.
ونجح الأهلى فى حصد بطاقة التأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا على حساب نظيره وفاق سطيف الجزائرى فى نصف النهائى بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل المارد الأحمر للنهائى القارى للمرة ال12 فى تاريخه.
وكشفت الصحافة التونسية عن بعض المفاجآت التى يجهز لها «معين الشعبانى» مدرب الترجى فى مواجهة الأهلى, حيث استقر على الاعتماد على المهاجم الدولى أنيس البدرى بعدما عاد إلى تألقه مجددًا, حيث كان له دور بارز فى حسم تأهل الترجى إلى النهائى بهدف ثمين وتمريرة حاسمة أمام بريميرو دى أوجستو الأنجولى.
كما سجل البدرى فى مباراة فريقه بالدورى حمام الأنف والتى فاز بها الترجى بثنائية نظيفة فى إطار منافسات الجولة السادسة من الدورى التونسى وذلك قبل مواجهة الأهلى وهو ما سيدفع مدرب الترجى للاستعانة بالبدرى مع يوسف بلايلى لقيادة هجوم الفريق التونسى فى مواجهة الأهلى.
من جانبه قال أنيس البدرى خلال حواره للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»: «نعرف الأهلى جيدًا، ولقاءه فى مصر سيكون معقدًا للغاية، لكننا متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية».
وأضاف البدرى قائلًا: «هدفنا التتويج بدورى أبطال إفريقيا وبعدها المشاركة فى كأس العالم للأندية، وإن تحقق هذا ستكون المشاركة الأولى لى فى هذه البطولة الكبيرة والأولى أيضاً لأغلبية لاعبى الترجى إن لم نقل كلهم، فسيكون أمراً رائعاً لعب هذه المنافسة وتمثيل تونس وإفريقيا فى الإمارات 2018».
وبحسب ما أكدته صحيفة الصباح التونسية فإن المدير الفنى للترجى سيدفع برامى الجريدى كحارس أساسى فى مواجهة برج العرب على الرغم من الأخطاء الفادحة التى ارتكبها مؤخرًا, إلا أن نية الشعبانى تتجه لتجديد الثقة فيه على حساب معز بن شريفية.
كما رصدت الصحافة التونسية احتمالية غياب أيمن بن محمد ظهير أيسر الترجى عن لقاء الأهلى لأنه لا يزال يعانى من الإصابة والتى أدت إلى غيابه عن اللقاء الأخير أمام حمام الأنف بالدورى التونسى.
من ناحية أخرى نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» مشوار فريقى الأهلى والترجى فى دورى الأبطال الإفريقى وصولًا للمباراة النهائية.
وتساءلت الصفحة «لقد جاءوا من نفس المجموعة.. طريقهم إلى النهائى كان مليئًا بالمخاطر.. فمن سيحظى بالنهاية السعيدة؟.. الأهلى المصرى أم الترجى التونسى».
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «البدرى» يهدد الأهلى فى موقعة الترجى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق