موعد عرض كراون جول للمصارعة الحرة للمحترفين بالسعودية.. أبرز النزالات والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
موعد عرض كراون جول للمصارعة الحرة للمحترفين بالسعودية.. أبرز النزالات والقنوات الناقلة نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

ينتظر بشوق جماهير وعشاق المصارعة الحرة للمحترفين WWE، عرض كراون جول “Crown Jewel” المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية، بناء على الاتفاق الطويل الأمد المبرم بين الهيئة العامة للرياضة في السعودية واتحاد WWE، والذي يقضي باستضافة العرض سنويًا أو مرتين في العام، وهو العرض الثاني لاتحاد المصارعة الحرة للمحترفين بعد العرض الذي استضافته المملكة “أعظم رويال رامبل” في أبريل الماضي، ويتميز عرض كراون جول أنه سيضم عدة نزالات يشارك فيها نخبة من أشهر المصارعين في WWE بجناحيه “راو، وسماك داون”.

موعد عرض كراون جول Crown Jewel” والقنوات الناقلة

ومن المقرر إقامة عرض كراون جول “Crown Jewel” للمصارعة الحرة للمحترفين في WWE، يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر 2018 وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، و الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت الساحل الشرقي الأمريكي، وسيقام العرض على أرض ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض العاصمة.

وأما القنوات الناقلة لعرض كراون جول، فقد تم الإعلان حتى الآن على أنه سوف يُنقل بالطريقة المعتادة عبر موقع WWE على شبكة الإنترنت، ولكن من المتوقع أن يتم نقله عبر القنوات الرياضية السعودية KSA SPORTS، كما حدث في العرض السابق “أعظم رويال رامبل”

أبرز النزالات في عرض كراون جول Crown Jewel

أبرز ما يمبز عرض كراون جول “Crown Jewel” عودة أسطورة المصارعة الحرة للمحترفين شون مايكلز، بعد غياب استمر لثماني سنوات الماضية، عن حلبة منافسات المصارعة الحرة، وغياب بطل العالم السابق رومان رينز، عن المشاركة في المنافسات، بعد إعلانه المفاجئ بإصابته بمرض سرطان الدم، الأمر الذي أدى إلى شغور لقب بطل العالم، وبالتالي سيخوض المباراة لتحديد البطل لهذا اللقب ليستر وسترومان، وفيما يلي أبرز مباريات عرض كراون جول “Crown Jewel”:

  • مباراة ثنائية تضم تريبل إتش وشون مايكلز ضد أندرتيكر وكين، أو كما يسميان بأخوي الدمار.
  • مباراة تضم بروك ليسنر ضد براون سترومان، على كأس العالم للمصارعة الحرة.

كما ويتضمن عرض كراون جول “Crown Jewel” عدة نزالات في بطولة العالم للمصارعة وهي كما يلي:

  • بوبي لاشلي ضد سيث رولنز
  • دولف زيغلر ضد كورت أنغيل
  • فريق ذا ميز ضد برازرز نيرو
  • راندي أورتون ضد رى مستريو

ماذا قال نجوم عرض كراون جول Crown Jewel” عن مشاركتهم؟

ويجدر الذكر أن المصارعين المشاركين في منافسات كراون جول “Crown Jewel” وصل معظمهم إلى أراضي المملكة العربية السعودية، وأعربوا عن سعادتهم بالتواجد في المملكة وكان لبعضهم تصريحات تضمنت تعبيرهم عن مدى سعادتهم بتلك المشاركة وفيما يلي أبرز ما قاله بعض نجوم عرض Crown Jewel:دين أمبروزدين أمبروز

قال دين أمبروز: “يبدو لي حدثًا جنونيًا، أبلغوني أن التذاكر نفدت في 3 ساعات.. هذا يعكس الشغف والقاعدة الجماهيرية الكبيرة هنا في السعودية”، وأضاف قائلًا: “وتجهيز مكان مثالي للجماهير يزيد من متعتهم، سيكون عرض كراون جول مميزًا.. أتيت هنا أربع أو خمس مرات، وفي كل مرة نأتي فيها تكون هناك أهمية أكبر وتفاعل أكبر”.سيث رولينزسيث رولينز

ومن جهته قال سيث رولينز: “متحمس جدًا للحدث يوم الجمعة القادم.. لم أكن في نزال رويال رامبل، كنت في النزال الذي يليه في جدة في عرض أعظم رويال رامبل، ولكن كما قلت أنا مشارك في البطولة، وهناك نزالات قوية”، وأضاف رولينز قائلًا: “قد أواجه ري ميستيريو، أو راندي أورتن أو كيرت أنجل، وقد تكون أول مرة أواجه بوبي لاشلي في نزال لم أخوضه من قبل.. الكثير من الاحتمالات وأنا متحمس جدًا لها”، وختم بالقول: “حزام بطولة لإنتركونتيننتال يبدو مثالي لي ويبدو مظهره رائعًا على كتفي”.كيرت أنجلكيرت أنجل

وأما كيرت أنجل فعلّق بالقول: “شاهدنا المكان، نريد أن نستمر في عمله.. هذا الجزء من العالم مهم جدًا لنا، لدينا جمهور عظيم هنا في السعودية، وعلينا أن نستمر في تقديم العروض هنا.. رويال رامبل، سمر سلام، سيرفايفر سييرس، وكراون جول”، وأردف كيرت قائلًا: “في هذه النقطة سيكون الفوز عظيمًا لمسيرتي.. أنا أعرف جيدًا كيف أتغلب عليهم، لذا أنا واثق من حصول على كأس العالم والأفضل على الإطلاق”.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد عرض كراون جول للمصارعة الحرة للمحترفين بالسعودية.. أبرز النزالات والقنوات الناقلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق