فوز كبير للريال وباهت لبرشلونة في كأس الملك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق ريال مدريد برباعية دون رد على مضيفه مليلية مساء الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب "ألفاريز كلارو".

 

وسجل الأهداف لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 28، وماركو أسينسيو بالدقيقة 45، وألفارو أودريوزولا في الدقيقة 83، وكريستو جونزاليس بالدقيقة 92.

 

وبدأ الأرجنتيني سنتياجو سولاري المدير الفني المؤقت لريال مدريد عهده بانتصار، بعد النتائج السلبية للفريق مؤخرًا، ومن المُقرر إقامة لقاء الإياب بين الفريقين يوم الخامس من ديسمبر المقبل، في معقل الميرنجي "سنتياجو برنابيو".

 

بدوره، حقق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه كولتورال ليونيسا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، بهدف نظيف، أحرزه المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت في الدقيقة 91 من ضربة رأسية.

 

واستبعد إرنيستو فالفيردي مدرب الفريق الكاتالوني لاعبيه الأساسيين، واعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب، بجانب الذين لا يشاركون بصفة مستمرة.

 

وشهدت المباراة طرد لاعب كولتورال ديبورتيفا ليونيسا سيرجيو ماركوس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فوز كبير للريال وباهت لبرشلونة في كأس الملك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق