بالفيديو| بنزيما يستقبل مدربين ريال مدريد الجدد ب4 أهداف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو| بنزيما يستقبل مدربين ريال مدريد الجدد ب4 أهداف من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بالفيديو| بنزيما يستقبل مدربين ريال مدريد الجدد ب4 أهداف

الأخبار المتعلقة
* بدلًا من «هازارد».. ريال مدريد يُخطط لخطف «صلاح» من ليفربول
* محمد هنيدي عن هزيمة ريال مدريد: "أهو خمسة علشان الحسد"
* بعد خماسية برشلونة في ريال مدريد.. مصريون يسخرون: لعنة صلاح يا راموس
* بالفيديو| زلزال برشلونة يضرب ريال مدريد بخماسية مذلة في «كلاسيكو الأرض»
في أولى مباريات المدير الفني المؤقت سولاري، حقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزًا سهلًا على فريق الدرجة الرابعة ميليا، ضمن منافسات دور ال32 ببطولة كأس الملك، وذلك بعد أيام قليلة من الخسارة المذلة أمام الغريم التقليدي برشلونة، بخماسية مقابل هدف وحيد، على ملعب "الكامب نو" بإقليم كتالونيا.
أهداف ريال مدريد الأربعة، افتتحها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في تكرارٍ لسيناريو حدث مع ثلاثة مدربين، قبل سولاري خلال الأعوام ال5 الماضية.
في عام 2013 تولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تدريب ريال مدريد خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، وفي أولى مبارياته أمام ريال بيتيس، في افتتاح الدوري الإسباني، فاز بهدفين مقابل هدف وحيد، وافتتح الأهداف الدولي، حينها، كريم بنزيما.
وفي منتصف موسم 2016-2017، أقال ريال مدريد، مدربه الإسباني، رافائيل بينيتيز، ليخلفه الأسطورة الفرنسي، زين الدين زيدان، الذي افتتح بنزيما شريط الأهداف معه كذلك في المباراة التي انتهت باكتساح الميرينجي لفريق ديبورتيفو لاكورونيا بخمسة أهداف نظيفة.
وقبل سولاري، تولى خولين لوبيتيجي، قيادة ريال مدريد، مطلع الموسم الجاري، وافتتح مبارياته الرسمية مع الميرينجي بمقابلة أمام الجار اللدود أتليتكو مدريد في السوبر الأوروبي، وعلى الرغم من خسارة البلانكو بأربعة أهداف مقابل هدفين، إلا أن بنزيما كذلك كان أول من سجل أهدافا مع المدرب الإسباني خلال المباراة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو| بنزيما يستقبل مدربين ريال مدريد الجدد ب4 أهداف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق