الأهلي يستعيد موقعه الإلكتروني من قراصنة الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يستعيد موقعه الإلكتروني من قراصنة الترجي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

الأهلي يستعيد موقعه الإلكتروني من قراصنة الترجي
مصراوي نشر في مصراوي يوم 09 - 11 - 2018

نجحت الشركة المسؤولة عن موقع النادي الأهلي الإلكتروني، في استعادته من القرصنة التي تعرض لها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على أيدي قراصنة من مشجعي نادي الترجي التونسي.
وأعلن العميد حسن مسعود، القائم بأعمال المدير التنفيذى للأهلي، ومدير فرع مدينة نصر في تصريحات صحفية، التواصل مع الشركة المسئولة لاستعادته.
يذكر أن "هاكر" من مشجعي فريق الترجي التونسي، نجح في اختراق الموقع الرسمي للنادي الأهلي قبل ساعات من نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يجمع بين الفريقين.
وغير الهاكر عنوان الموقع الرسمي للأهلي إلى "الترجي يفوز 5-0 على الأهلي المصري"، ثم نشر صورًا للنادي التونسي في الصفحة الرئيسية مع خبر فوز "الدم والذهب" بخماسية على الأحمر.
وكان النادي الأهلي حسم لقاء الذهاب في ملعب برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليدخل مواجهة الإياب على ملعب رادس، مساء اليوم الجمعة بأفضلية التقدم في النتيجة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي يستعيد موقعه الإلكتروني من قراصنة الترجي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق