أحمد رفعت: اللاعب الموهوب في نظر مدربي الزمالك "مدلل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى أحمد رفعت جناح الزمالك أن المدربين في الفريق يعتبرون اللاعب الموهوب مدللا موضحا أن ذلك قد يكون من أسبابه استبعاده.

وصرح رفعت عبر قناة (إم بي سي مصر): "عقدي ممتد مع الزمالك ولكن تم وضعي على قائمة الانتظار، متواجد يوميا في النادي وأتدرب مع فرق الشباب والناشئين، سأكون جاهزا في شهر يناير سواء مع الزمالك أو أي فريق آخر وأنتظر ما سيحدث".

وأضاف "إذا خاض لاعب 80% من المباريات في أول موسم مع الزمالك ليس من الطبيعي أن يغيب عن الحسابات تماما في الموسم التالي، معظم المدربين يفكرون في المكسب والتواجد أطول فترة ممكنة في مناصبهم".

وتابع "المدرب يكون قلقا من اللاعب الموهوب ويراه (مدللا)، ولكن العكس نركز في عملنا أكثر من اي لاعب آخر".

وشدد رفعت "كل مواهب الدوري في الزمالك، إذا بقيت مع الزمالك سأكون سعيدا، ولكن إذا لم ألعب لن يكون جيدا لي أو للزمالك من الممكن أن أظهر في فريق آخر وأعود للنادي مجددا حتى إذا لم أكن مرتبطا بعقد".

وأوضح لاعب الزمالك "كنت ألعب بقطع في أوتار الكاحل لا أريد الحديث عن المدرب أو الطبيب، لتفادي الدخول في مشاكل مع أحد كانت مباراة مهمة في بطولة كبيرة، وتم حقني لأنني لم أكن قادرا على التدريب أو الوقوف على قدمي".

وأتم أحمد رفعت: "كنت أنتظر أن يوضح المدير الفني مشكلتي وأسباب تراجع أدائي، حيث خسرنا المباراة وخرجنا من البطولة، وتحملت الجزء الأكبر من المسؤولية".

اختر تشكيل الزمالك الأمثل

اقرأ أيضا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد رفعت: اللاعب الموهوب في نظر مدربي الزمالك "مدلل" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق