إسماعيل يوسف يوجه رسالة لجماهير الزمالك والإعلام بخصوص كهربا وجنش والنقاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة خاصة لجماهير النادي ووسائل الإعلام حول ما يثار عن إمكانية رحيل محمود عبد المنعم "كهربا"، وحمدي النقاز ومحمود عبد الرحيم "جنش".

وكتب إسماعيل يوسف عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رساله لجمهور الزمالك الحبيب، أتمنى منكم عدم الانسياق وراء الأخبار أو الإشاعات الكاذبة عن الفريق الأول لكرة القدم".

وأوضح "الأخبار التي يتم تداولها مؤخرا بخصوص لاعبي الفريق أمثال كهربا، النقاز وجنش كلها أخبار صحيحة".

وأتم "هناك محاولات لعرقلة مسيرة الفريق عن طريق تلك الأخبار غير الصحيحة".

ووجه نجم الزمالك السابق رسالة أخرى لوسائل الإعلام، قائلا "رسالة أخرى للإعلاميين فى الوسط الرياضي، نرجو من حضراتكم بذل مجهود بسيط للتحقق من الأخبار الخاصة بفريق الكرة بنادي الزمالك".

وأتم "وذلك من خلال المصادر الرسمية للنادي وليس أي شىء آخر، وذلك حرصا على مصداقيتكم أمام الرأي العام الزملكاوي بشكل خاص والمصري بشكل عام".

كانت بعض التقارير قد نشرت حول عروض سعودية مقدمة للنقاز وجنش لاعبا الزمالك، وأخرى حول احتمالية رحيل كهربا لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 22 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري.

اختر تشكيل الزمالك المناسب للفترة المقبلة من هنا.

اقرأ أيضا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إسماعيل يوسف يوجه رسالة لجماهير الزمالك والإعلام بخصوص كهربا وجنش والنقاز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق