هل يكون إيفونا أول هدايا "بابا نويل" الأهلي لجماهيره ؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع بدء العدد التنازلي لفتح باب الانتقالات الشتوية، أصبح اسم القاطرة البشرية، ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي السابق، وكونيا سبور التركي الحالي، يتردد بقوة داخل أروقة القلعة الحمراء، خلال الساعات الأخيرة الماضية، وتحديدا بعد ضم هيثم عرابي مؤخرا للجنة التعاقدات الحمراء، ضمن حركة التغييرات التي أجراها مجلس الأهلي أول أمس.

 

ويترقب عشاق الأهلي بشدة فتح باب الانتقالات الشتوية، لمعرفة أسماء الصفقات السوبر التي أعلن عن إبرامها محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، عقب خسارة اللقب الإفريقي، أمام الترجي التونسي مؤخرا.

 

ونظرا للعلاقة القوية التي تربط الجابوني إيفونا وهيثم عرابي، المنضم حديثا للجنة التعاقدات، فإن جماهير الأحمر تأمل أن يستطيع الأخير استعادة المهاجم مجددا، لقيادة هجوم الأهلي، تحسبا لرحيل المغربي وليد أزارو.

 

وتشهد الفترة الراهنة حالة من الجدل بشأن مصير المغربي أزارو بعد تهديده لمجلس الأهلي بالرحيل إذا لم يعتذر عدلي القيعي له، في أعقاب هجوم الأخير عليه لقيامه بقطع "قميص" الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن هيثم عرابي، نجح قبل 3 سنوات، وتحديدا في صيف 2015، في ضم القاطرة البشرية للأهلي، قادما من الوداد المغربي، فهل يكون إيفونا أول هدايا "بابا نويل" لجماهير الأهلي؟!.

 

وأفادت تقارير صحفية أن فرص عودة إيفونا لصفوف الأهلي من جديد، واردة بقوة نظرًا لحاجة الفريق لضم مهاجم أجنبي سوبر، تحسبا لرحيل المغربي وليد أزارو خلال الشتاء المقبل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل يكون إيفونا أول هدايا "بابا نويل" الأهلي لجماهيره ؟! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق