أخبار الرياضة بالفيديو| من الإسماعيلي للاتحاد.. "بناهيني" متخصص ضرب الزمالك حسب الميعاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو| من الإسماعيلي للاتحاد.. "بناهيني" متخصص ضرب الزمالك حسب الميعاد نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

الزمالك والاتحاد

ودع نادي الزمالك بطولة كأس زايد للأندية الأبطال"البطولة العربية" مساء اليوم بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في إياب دور الـ16.

وخسر الزمالك اللقاء في الوقت الأصلي بهدف دون رد، سجله لاعب الاتحاد إيمانويل بناهيني في الدقيقة 84، ليفوز سيد البلد بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وتمكن بناهيني من لدغ الزمالك مرة أخرى واقتناص الفوز لفريقه بفضل هدفه في مرمى القلعة البيضاء.

ففي ختام منافسات الأسبوع الـ23 من دوري موسم 2015-2016، أحرز بناهينى هدف اللقاء الوحيد لفريقه الإسماعيلى وقتها في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت.

وتقدم بناهينى للإسماعيلى فى الدقيقة 33 بعد استلام عرضية سحرية من أحمد سمير من الجبهة اليسرى ووضعها على يمين أحمد الشناوى حارس الزمالك، بعدما استغل لاعبى الدراويش المساحات الموجودة فى خط دفاع الفريق الأبيض.

وتمكن بناهيني اليوم من تسجيل فوز الاتحاد على الزمالك ليلجأ الفريقان لضربات الترحيج وينجح زعيم الثغر في تحقيق الفوز والإطاحة بالفارس الأبيض من كأس زايد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة بالفيديو| من الإسماعيلي للاتحاد.. "بناهيني" متخصص ضرب الزمالك حسب الميعاد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق