أخبار الرياضة بالفيديو| "التالتة تابتة يا زمالك"..بدأت بخماسية.. وانتهت بوداع البطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو| "التالتة تابتة يا زمالك"..بدأت بخماسية.. وانتهت بوداع البطولة العربية نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

الزمالك والاتحاد

تأهل فريق الاتحاد السكندري لربع نهائي كأس زايد الدولي للأبطال بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت في إطار إياب دور الـ16 من منافسات البطولة العربية.

ولجأ الفريقين لركلات الترجيح مباشراً، بعد فوز الاتحاد السكندري بهدف المهاجم الغاني إيمانيول بناهيني، في ظل نهاية مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب.

واستطاع زعيم الثغر أن يرد اعتباره من الفارس الأبيض بعد خسارتين في الموسم الجاري 2018-2019.

والتقى الزمالك فريق الاتحاد السكندري يوم 4 أغسطس الماضي، وفاز الزمالك على الاتحاد بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز والتي أقيمت على استاد بتروسبورت.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز الثاني على الاتحاد هذا الموسم بعدما فاز عليه في لقاء الذهاب من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس زايد بهدف سجله كابونجو كاسونجو اللاعب السابق لسيد البلد، في لقاء جمع الفريقين يوم 27 أكتوبر الماضي.

واستطاع زعيم الثغر أن يرد اعتباره من الزمالك بإقصاءه من ثمن نهائي البطولة العربية، اليوم، بالفوز عليه بضربات الترحيج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة بالفيديو| "التالتة تابتة يا زمالك"..بدأت بخماسية.. وانتهت بوداع البطولة العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق