الهاني سليمان: الاتحاد يسعى للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة العربية ..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الهاني سليمان: الاتحاد يسعى للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة العربية ..فيديو

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال الهاني سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن حلمي طولان المدير الفني للفريق استطاع أن يجهز الفريق نفسيا ومعنويا وفنيا وهو ما تكلل بالفوز على الزمالك في البطولة العربية والتأهل إلى دور الثمانية للبطولة العربية.

وأضاف سليمان ، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الفوز على الزمالك بحد ذاتها بطولة كاشفا أن الفريق يسعى إلى الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة العربية.

وأشار الهاني سليمان إلى أن حلمي طولان يكشف طريقة لعب الفرق المنافسة دائما وينقلها للاعبين في المحاضرات الفنية وهو ما تحقق في مباراة الزمالك في دور الستة عشر من البطولة العربية، فالتشكيل وطريقة اللعب ذكرها طولان بالنص قبل انطلاق المباراة.

وأكد حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، أنه تم التمرين على ركلات الترجيح بعد المران الأخير قبل المباراة لوجود إحساس داخلي بالفوز على الزمالك كما حدث أمام الترجي التونسي في دور الـ 32 من البطولة العربية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الهاني سليمان: الاتحاد يسعى للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة العربية ..فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق