أخبار الرياضة حمادة صدقي يكشف طلباته.. ويشيد بالمعد البدني الإنجليزي في الجونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حمادة صدقي يكشف طلباته.. ويشيد بالمعد البدني الإنجليزي في الجونة نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

حمادة صدقي والمعد الإنجليزي

أعرب حمادة صدقي، المدير الفني الجديد للجونة، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في منظومة النادي، بعد الانطلاقة المفاجئة التي حققها الفريق في الدوري الممتاز لهذا الموسم.

وأشاد صدقي في تصريحات نشرها المركز الإعلامي لنادي الجونة بالفيديو بإمكانيات وطريقة عمل المعد البدني الإنجليزي ويل رويال والذي انضم للجهاز الفني لنادي الجونة قادمًا من هال سيتي الإنجليزي.

وقال صدقي : "اجتمعت بويل رويال، وتابعت عمله في الملعب أثناء التدريب، هو يستخدم تكنولوجيا حديثة، وسيفيد نادي الجونة في الدوري الطويل الذي ينتهي في أغسطس المُقبل".

وأوضح المدير الفني الجديد للجونة أنه يبحث تدعيم مركز صانع اللعب بعد إصابة محمود شبراوي بالرباط الصليبي، كما أنه سيبحث أمر التدعيمات مع الشركة المسؤولة عن إدارة نادي الجونة Eleven 11.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة حمادة صدقي يكشف طلباته.. ويشيد بالمعد البدني الإنجليزي في الجونة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق