ميلان يكتسح وينتظر.. وتشيلسي يتصدر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ميلان يكتسح وينتظر.. وتشيلسي يتصدر

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نعيم تميم الحكيم (جدة)

حجز 13 فريقا مقعدهم في الدور 32 للدوري الأوروبي بعد نهاية الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة، مع تبقي 11 مقعدا شاغرا في انتظار المرحلة الأخيرة.

وينتظر المتأهلون من هذا الدور، أصحاب المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وضمنت فرق باير ليفركوزن الألماني، زيورخ السويسري، ريد بول سالزبورغ النمساوي، زينيت سان بطرسبرغ الروسي، دينامو زغرب الكرواتي، فنربخشة التركي، آرسنال الإنجليزي، سبورتينغ لشبونة البرتغالي، آينتراخت فرانكفورت الألماني، ريال بيتيس الإسباني، لاتسيو الإيطالي، دينامو كييف الأوكراني، وتشيلسي الإنجليزي التأهل رسميا.

وحقق نادي تشيلسي الإنجليزي، رقما مميزا في المسابقة عقب فوزه على ضيفه باوك سالونيكا برباعية دون رد، ليكون فوزه الخامس على التوالي في أول 5 مباريات له بالدوري الأوروبي هذا الموسم، ليكون بذلك ثاني فريق إنجليزي يحقق هذا الرقم بعد توتنهام في موسم 2013-2014، وفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا».

وبهذه النتيجة، عزز تشيلسي، صدارته للمجموعة الـ12 برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد باوك عند 3 نقاط في ذيل الترتيب.

وفي الوقت ذاته يحتاج فريق ميلان الإيطالي للفوز أو التعادل على الأقل أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني في الجولة الأخيرة، لضمان التأهل بعد أن اكتسح ضيفه ديديلانغي، بنتيجة 5/2، على ملعب سان سيرو، في إطار الجولة الخامسة.

وارتفع رصيد ميلان إلى 10 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بينما ظل ديديلانغي دون نقاط في المركز الأخير.

فيما تعقدت الأمور بشدة في المجموعة التاسعة، بعد تعادل جينك البلجيكي مع نظيره مالمو السويدي بنتيجة 2/2، وفوز بشكتاش التركي على ساربسبورغ بنتيجة 3/2، في خامس جولات المجموعة.

وبهذه النتائج، يحصل جينك على نقطة واحدة يرتقي بها للصدارة، بعد أن بات لديه 8 نقاط، وكذلك أضاف مالمو نقطة لرصيده بحيث أصبح في حوزته 6 نقاط يحتل بها المركز الثالث.

فيما انتزع بشكتاش 3 نقاط يتقدم بها للوصافة بعد أن زاد غلته إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ساربسبورغ عند خمس نقاط في المركز الأخير.

وانعش ستاندر لييغ البلجيكي آماله في التأهل لدور الـ32، بفوزه بهدف نظيف على ضيفه إشبيلية، في خامس جولات المجموعة العاشرة من البطولة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط لكنه يظل في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 9 نقاط أيضا إلا أنه احتفظ بالوصافة مع فارق الأهداف.

ويتصدر كراسنودار الروسي المجموعة برصيد 12 نقطة بعد فوزه على أكهيسار سبور التركي 2/1.

يشار إلى أن قرعة الدور الثاني من الدوري الأوروبي، ستقام في 17 ديسمبر القادم.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميلان يكتسح وينتظر.. وتشيلسي يتصدر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق