الشبح والأباتشي.. مهمة صدارة الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الشبح والأباتشي.. مهمة صدارة الطائرة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

صالح محفوظ الغامدي (جدة)

سيكون عشاق كرة الطائرة على موعد مع قمة الجولة الثامنة من الدوري الممتاز حينما يلتقي الأهلي والهلال في مواجهة من العيار الثقيل، على صالة هيئة الرياضة في جدة الثالثة عصراً.

يدخل الهلال «الأباتشي» اللقاء وهو متصدر الترتيب برصيد كامل من النقاط 21 نقطة، وتكمن قوة الفريق في نجمه أحمد البخيت بضرباته الساحقة وإرسالاته القوية، والمحترف البلغاري فيليكوف وصانع الألعاب موفق المطيري الذي يتميز بتنويع الكرات على الشبكة من مركز 3 و4 ويتميز الفريق بالانسجام والتركيز داخل الملعب.

في المقابل، يدخل الأهلي «الشبح» اللقاء برصيد 19 نقطة ويسعى لإيقاف منافسه رغم تذبذب مستواه في معظم المباريات لنقص بعض لاعبيه الأساسيين، خصوصا أسعد عزوز ومعد الفريق الذي أبعد من قبل الجهازين الفني والإداري.

وتشكل مباراة اليوم أهمية بالنسبة للأهلي، فالخسارة ربما تبعده عن اللقب بشكل كبير وفوزه 3/‏0 أو 3/‏1 سيمنحه الصدارة، وهو يعول على لاعبيه سكبل سانشيز والكوبي أوسني اللذين يشكلان قوة ضاربة بالفريق.

وفي صالة نادي الصفا، يلتقي الابتسام والموج ويحكم اللقاء أمين الطريفي (حكم أول) ومنصور القحطاني (حكم ثاني) وعبدالرحمن الراجح (مسجلاً).

وعلى صالة نادي النصر يحل السلام ضيفا على النصر، ويحكم اللقاء سامي أمين (حكم أول) ومتعب السعيد (حكم ثاني) وعادل الدوسري (مسجلاً).

وعلى صالة نادي الخليج يلتقي الاتحاد والخليج، ويحكم اللقاء محمد الحناكي (حكم أول) ومحمد الثنيان (حكم ثاني) وماهر المطوع (مسجلاً).

وفي المجمعة يلتقي الفيصلي والترجي ويحكم اللقاء خالد الزغيبي (حكم أول) ونواف القحطاني (حكم ثاني) وسليمان الفايز (مسجلاً).

من جهته، أكد عيسى سامي المدرب الوطني وقائد الدفة الأهلاوية فنيا أن الفريق جاهز لهذاء اللقاء، فالهلال منافس ومستواه جيد ولا يعاني من النقص ونحن نسعى للصدارة من بوابته.

وأوضح لـ «عكاظ» قائد الهلال أحمد البخيت أن المباراة قمة في الأداء الفني وكل فريق يسعى للفوز والصدارة، ولاعبونا مصرون على البقاء في القمة.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الشبح والأباتشي.. مهمة صدارة الطائرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق