الليلة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ أمام بتروجيت لاستعادة طريق الانتصارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الليلة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ أمام بتروجيت لاستعادة طريق الانتصارات نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كتب - هادي المدني:

يلتقي الأهلي مع بتروجيت في السابعة من مساء اليوم السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري الممتاز والتي تقام على استاج الجيش بالسويس.

يبحث الأهلي عن الفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية في مختلف المسابقة، بالهزيمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتوديع البطولة العربية بالإضافة إلى السقوط في فخ الهزيمة بأخر مباراتين بالدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري ثم المقاولون العرب.

يتسلح الأهلي في مباراته أمام بتروجيت بتاريخ لا يعرف الهزيمة في تاريخ مباريات الفريقين، حيث لعبا 20 مباراة وكان الفوز حليفًا لحامل لقب الدوري الممتاز في 15 مناسبة، وفي المقابل تعادل الفريقان 5 مرات فقط.

على مستوى الواقع، يحتل بتروجيت صاحب الضيافة في المباراة المركز الـ15 بجدول ترتيب برصيد 15 نقطة، من 15 مباراة، وفي المقابل يحتل الأهلي المركز الأخير برصيد 11 نقطة، ولعب 7 مباريات فقط.

خرج بتروجيت من سلسلة نتائج سلبية بالفوز على سموحة في الجولة الماضي، لينهي سلسلة 11 مباراة بدون انتصار في البطولة وذلك منذ 10 أغسطس الماضي.

في الجانب الآخر، حقق الأهلي أخر انتصار في الدوري الممتاز أمام حرس الحدود في 24 أغسطس الماضي، لكن لم يلعب بعد ذلك سوى 3 مباريات.

ويستطيع بتروجيت التقدم للمركز العاشر في جدول الترتيب إذا تمكن من الفوز، أم انتصار الأهلي فينقله للمركز الـ16.

استعاد الأهلي لقائمته أمام بتروجيت المهاجم المغربي وليد أزارو الذي غاب عن الخسارة أمام المقاولون العرب بسبب الإصابة، بينما تم استبعاد المدافع المالي ساليف كوليبالي.

وتكونت قائمة الأهلي من: شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، كريم نيدفيد وأحمد علاء وسعد سمير وصبري رحيل وأيمن أشرف وباسم علي ومحمد هاني، حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وأحمد الشيخ وناصر ماهر وإسلام محارب ووليد سليمان وأحمد حمدي، مروان محسن ووليد أزارو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الليلة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ أمام بتروجيت لاستعادة طريق الانتصارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق