أخبار الرياضة رد فعل كوليبالي بعد استبعاده أمام بتروجت.. ووعد لمؤمن زكريا بالأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رد فعل كوليبالي بعد استبعاده أمام بتروجت.. ووعد لمؤمن زكريا بالأهلي نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كوليبالي

 نقلا عن العدد الورقي

سادت علامات الدهشة على المالى ساليف كوليبالى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قرار الجهاز الفنى استبعاده من قائمة الفريق لمباراة بتروجت، التى تقام اليوم السبت، ورفض المدافع الدولى التعليق على هذا الأمر عقب استبعاده، فى الوقت الذى أكدت مصادر قرب رحيله من القلعة الحمراء، بعد ظهوره بمستوى سيئ مع الفريق، حيث سيتم قيد المهاجم الأفريقى الجديد بدلاً منه.

فى السياق نفسه، وعد الجهاز الفنى مؤمن زكريا بعودته لقائمة المباريات خلال الفترة المقبلة، عقب مباراة بتروجت، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل، بسبب عدم مشاركته طوال الفترة الأخيرة، للظهور فى أفضل شكل، حال مشاركته فى المباريات المقبلة وعدم التأثر بفترة الغياب الكبيرة الماضية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة رد فعل كوليبالي بعد استبعاده أمام بتروجت.. ووعد لمؤمن زكريا بالأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق