محمد أبو العلا: هذا سر فوز الزمالك على المصري.. والفريق يمتاز بالتنوع الهجومي مع جروس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد أبو العلا: هذا سر فوز الزمالك على المصري.. والفريق يمتاز بالتنوع الهجومي مع جروس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

محمد أبو العلا: هذا سر فوز الزمالك على المصري.. والفريق يمتاز بالتنوع الهجومي مع جروس
مهاب ممدوح نشر في أخبار الزمالك يوم 07 - 12 - 2018

علق محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق، والمحلل بقناة اون سبورت ، على تخطي الزمالك ، لعقبة المصري بالفوز بثنائية نظيفة في بطولة الدوري بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
قال أبو العلا في تصريحاته عبر قناة "أون سبورت": "الهدف المبكر الذى سجله محمود كهربا فتح الجيم وسهل المباراة وكان سر الفوز على المصري، حيث زاد من صدمة النادي البورسعيدي وصعب الجيم عليهم".
وأضاف فيلسوف التحليل : "مبروك للزمالك كفوز وأداء، الزمالك يصل إلى مرمى المنافس بتنوع الهجمات، هناك جهاز فني مثبت التشكيل، وهذا سبب استقرار الفريق، حتى لو اختلفنا في بعض النقاط ولكن هناك استقرار".
وشدد "الابو " على سعادته بعودة مصطفى فتحى وتواجد ابناء الزمالك مثل حازم امام ومحمد إبراهيم .
اختتم ابو العلا قائلا: "أهداف الزمالك فيها لعب كورة، الفريق كله بيدافع ويهاجم، وهناك تنوع في اللعب، فقط نقطة سلبية يجب أن يحذر جهاز الزمالك منها، وهي عدم وجود بدائل، فلنفترض أن طارق حامد تعرض لإصابة، من الذي سيقود خط الوسط مع ساسي أو محمود عبد العزيز، يجب أن يحذر جهاز الأبيض من الحالات الطارئة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد أبو العلا: هذا سر فوز الزمالك على المصري.. والفريق يمتاز بالتنوع الهجومي مع جروس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق