مين «بيسرب» فى الزمالك؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مين «بيسرب» فى الزمالك؟! من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

مين «بيسرب» فى الزمالك؟!
وائل سامي نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 01 - 2019

وضع مسئولو الزمالك، شرطا ضمن السياسة الحالية لإدارة النادى فى صفقات يناير لتدعيم الفريق وهو أن يكون الإعلان عن أية تفاصيل خاصة بأى صفقة من خلال مسئولى النادى الأبيض وذلك لتجنب أية مزايدات. وكشفت مفاوضات الأبيض فى صفقة يوسف على صانع الألعاب الصاعد الذى تم ضمه من الاتصالات لمدة خمسة مواسم مقبلة بجانب مفاوضات الأبيض مع عبد الله الروينى صانع ألعاب دمنهور بالإضافة إلى المغربى خالد بو طيب مهاجم ملاطية سبور التركى، إن الأبيض يضع ذلك الشرط على رأس أولوياته حيث يتم التأكيد فى المفاوضات على أن أى إعلان عن أى أمر أو تفاصيل من جانب الطرف الثانى فى الصفقة قد يؤدى إلى عدم إتمامها.
ويأتى ذلك الشرط فى محاولات زملكاوية للتكتم حول صفقات يناير التى يبحث عن ضمها لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وعدم دخول طرف آخر فى المفاوضات التى يسعى فيها مسئولو النادي.
وعلى صعيد متصل قرر مسئولو الزمالك، تأجيل صرف مكافآت صعود الفريق على حساب القطن التشادى لدور ال32 المكرر بالكونفدرالية انتظارا لمواجهتى اتحاد طنجة المغربى من أجل حسم بطاقة التأهل لدور المجموعات من أجل مواصلة التقدم فى تلك البطولة الأفريقية.
وتأهل الزمالك إلى دور ال32 مكرر بالكونفدرالية بعد الفوز على القطن التشادى بنتيجة 7/2 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب، حيث فاز الأبيض فى المباراة الأولى بالقاهرة بسباعية نظيفة وخسر المباراة الثانية فى تشاد بثنائية نظيفة. وسيخوض الزمالك مباراة الذهاب بالمغرب أحد أيام 11-12-13 يناير المقبل فيما ستقام مباراة العودة أحد أيام 18-19-20 من نفس الشهر بالقاهرة .
ومن جانب آخر يخطط مسئولو الزمالك، خلال الساعات المقبلة، لتقديم عرض جديد لإدارة نادى سموحة للاتفاق حول انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق السكندرى إلى قلعة ميت عقبة فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن مسئولى النادى الأبيض حرصوا على الاستفسار من ياسر إبراهيم عن حقيقة توقيعه على عقود انضمامه للنادى الأهلى، إلا أن اللاعب أبدى ترحيبه بالعودة إلى الزمالك بعدما كان لاعباً ضمن صفوف قلعة ميت عقبة قبل انضمامه لسموحة.
كما أوضح المصدر ذاته أن الإعارة المجانية لباسم مرسى من الزمالك إلى سموحة جاءت تمهيداً لدخول مسئولى قلعة ميت عقبة فى المفاوضات النهائية حول حسم صفقة ياسر إبراهيم، مع تقديم عرض مرضى لطموحات سموحة بعدما اشترط مسئولو النادى السكندرى عدم الربط بين الصفقتين، وهو ما وافق عليه مسئولو القلعة البيضاء.
ويواصل الزمالك، استعداداته اليوم لمواجهة الاتحاد السكندري، التى ستقام يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، بعدما حصل الفريق على راحة بعد تدريبات السبت التى جاءت عقب الفوز على بتروجت بثنائية نظيفة فى الجولة الماضية بالدورى الممتاز.
وانتظم الثنائى محمود الونش وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك فى التدريبات بعد حصولهما على راحة من مران السبت بإذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للأبيض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مين «بيسرب» فى الزمالك؟! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق