معسكر مغلق للمصرى بالإسماعيلية استعدادًا للجونة وبيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
معسكر مغلق للمصرى بالإسماعيلية استعدادًا للجونة وبيراميدز من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

معسكر مغلق للمصرى بالإسماعيلية استعدادًا للجونة وبيراميدز
محمد عباس نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 01 - 2019

أعلنت ادارة النادى المصرى عن عودة الفريق الأول بالنادى للإسماعيلية عقب تعادله مع سموحة سلبيا فى اللقاء الذى أقيم أمس الأول باستاد برج العرب، وأشارت الادارة لاستمرار معسكر الاسماعيلية المغلق لحين الانتهاء من مباراتى الجونة بالاسبوع 18 المقررة إقامته بعد غد الخميس فى السابعة مساء باستاد الاسماعيلية، وبيراميدز المؤجل من الاسبوع 13 والذى سيقام على نفس الملعب 8 يناير فى السابعة والنصف.
وجاء إعلان الادارة فى هذا الشأن تأكيدا لرغبة مجلس الادارة فى إبعاد الفريق عن التدريب ببورسعيد تفاديا للتأثيرات السلبية للأزمة الطاحنة الدائرة حاليا بالنادى على خلفية الوقائع الساخنة لانعقاد الجمعية العمومية الاخيرة واشتعال الخلافات الشرسة بين المجلس وجبهة المعارضة.
وكانت ردود الافعال الجماهيرية ببورسعيد قد تباينت تجاه التعادل السلبى الاخير للمصرى امام سموحة، حيث اعتبر البعض النتيجة جيدة بالنظر لمجريات اللقاء التى رجحت كفة الفريق السكندرى والذى أضاع 4 فرص للتهديف، وبالنظر ايضا للاوضاع الادارية المتدهورة بالنادى بعد اجتماع الجمعية العمومية ،وأشادوا بمشاركة 3 من لاعبى بورسعيد وهم: كريم العراقى واسلام عطية واحمد ياسر غريب فى اللقاء وهو ما لم يحدث منذ فترة طويلة، وبالحارس أحمد مسعود نجم اللقاء الذى أنقذ مرماه من 3 اهداف مؤكدة.
فى المقابل، تحفظ البعض على اداء اللاعبين وتعثر الفريق فى احراز الفوز الرابع وهو مايهدده بخطر التراجع لمراكز المؤخرة والتى اقترب منها برصيد 18 نقطة وبفارق مابين نقطة و4 نقاط عن فرق القاع النجوم وانبى والجونة وبتروجت والاسماعيلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( معسكر مغلق للمصرى بالإسماعيلية استعدادًا للجونة وبيراميدز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق