محمد محمود: صلاح مثلي الأعلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محمد محمود: صلاح مثلي الأعلى نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

كتب- عمر قورة:

أكد محمد محمود، لاعب الوسط المنضم حديثا إلى الأهلي، إعجابه بمحمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، مؤكدًا أنه كان يتمني اللعب بجوار محمد أبوتريكة نجم الفريق الأسبق.

وقال محمود في تصريحات لقناة "الأهلي" مساء الاثنين: "أبو تريكة يعد مثلي الأعلى على المستوى المحلي، كنت أتمنى مزاملته في الملعب، ونفس الأمر بالنسبة لحسام غالي".

وأضاف أن محمد صلاح مثله الأعلى على المستوى العالمي، مؤكدًا أنه من عشاقه ومحبي الدوري الإنجليزي الذي يعد الأكثر متابعة بالنسبة له.

وأشار اللاعب إلى أنه لم يحسم رقم القميص الذى سيرتديه مع الأهلي المصري مؤكدًا أنه لا ينشغل بهذه الأمور، وأن لغة أرقام القمصان لا تعنيه وليس لها تأثير على اللاعب.

وأوضح: "محمد أبو تريكة اختار القميص رقم 22 الذي لم يكن معروفًا أو شهيرًا في عالم الكرة من قبل، وبات بعد أبو تريكة الرقم الأشهر ويرغب في ارتدائه حاليا كل اللاعبين".

وأتم قائلا أنه جاهز للمنافسة داخل الأهلي لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق بعد انتقاله رسميًا، قادمًا من صفوف وادي دجلة في عقد مدته 4 مواسم ونصف الموسم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد محمود: صلاح مثلي الأعلى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق