شاهد الدقيقة الأخيرة في مباراة مصر والسويد بكأس العالم لليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد الدقيقة الأخيرة في مباراة مصر والسويد بكأس العالم لليد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .


ونجح المنتخب السويدي في خطف الفوز علي الفراعنة فى آخر دقيقتين بعد ما نجح الفراعنة في التعادل مع السويد قبل نهاية المباراة بدقيقتين .

كان الشوط الأولى شهد تقدم السويد على مصر بنتيجة 13 /11 فى شوط شهد تألق ملحوظ لحارس الفراعنة كريم هنداوي الذى حرص على ثبات أداؤه فى الشوط الثانى الذى تألق فيه بقوة الثنائى يحيى الدرع و يحيى خالد .

يقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كلا من ، قطر و الارجنتين و المجر و أنجولا و السويد .

تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

وبدأ المنتخب مبارياته بمواجهة السويد ، وفى مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطرى فى الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفى مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين فى السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفى مباراته الرابعة يواجه المجر فى السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا فى الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد الدقيقة الأخيرة في مباراة مصر والسويد بكأس العالم لليد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق