7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

هزيمة الفراعنة أمام السويد فى الدقائق الأخيرة بافتتاح مشواره بمونديال اليد
خسر منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الأسبانى ديفيد ديفيز من نظيره السويدى بنتيجة27 /24 فى إطار أولى لقاءاته بالمونديال فى الدنمارك، كان الشوط الأولى شهد تقدم السويد على مصر بنتيجة 13 /11 فى شوط شهد تألق ملحوظ لحارس الفراعنة كريم هنداوي الذى حرص على ثبات أداؤه فى الشوط الثانى الذى تألق فيه بقوة الثنائى يحيى الدرع و يحيى خالد.

يقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كلا من ، قطر و الارجنتين و المجر و أنجولا و السويد.

الأهلى يعلن ارتداء الشحات القميص رقم 15 ورمضان 14 بدورى أبطال إفريقيا

أعلن مسئولو النادي الاهلي أرقام قمصان ثلاثي الفريق رمضان صبحي وحسين الشحات وياسر إبراهيم في المشاركات الافريقية مع الفريق، حيث سيرتدي حسين الشحات القميص رقم 15 بينما يرتدي رمضان صبحي رقم 14، فيما ياسر إبراهيم القميص رقم 6 وضم الأهلي الثلاثي السابق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حيث إنضم حسين الشحات قادماً من العين الإماراتي فيما عاد رمضان صبحي للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة ستة أشهر وإنضم ياسر إبراهيم قادماً من سموحة.
لاسارتي يتحدث عن صعوبة مباراة فيتا وكابوس "الإصابات"
قال الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، إن فريقه سيبذل جهدا كبيرا للتأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا بداية من مباراة الغد أمام فيتا كلوب ويلعب الأهلى مع فيتا كلوب في التاسعة من مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف لاسارتي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم للحديث عن مباراة الغد :"سنبذل كل مجهودنا للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام فيتا كلوب في بداية مشوارنا في دور المجموعات".

رحلة تونس سبب اختفاء "النقاز" من صور رحلة بعثة الزمالك للمغرب
كشف مصدر مقرب من الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك، إن اللاعب التحق بالفريق الأبيض فى المغرب قادما من تونس بعدما حصل على إذن قبل السفر من أجل التواجد فى بلاده لإنهاء بعض الأمور الخاصة لذلك غاب عن تدريبات الفريق الأخيرة بالقاهرة ثم التحق بالبعثة البيضاء مساء الخميس فى الدار البيضاء، تابع المصدر ذاته إن النقاز شارك اليوم بشكل طبيعى فى تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة، المقرر لها بعد غد الأحد، فى ذهاب دور ال32 المكرر بالكونفدرالية الأفريقية وإن اختفاءه من صور سفر بعثة الزمالك للمغرب كان بسبب تواجده بإذن من إدارة الفريق بعدما تداول جمهور الفريق عدة تساؤلات عن وجود أزمة بشأن النقاز من عدمه داخل القلعة البيضاء.
الزمالك يصرف مكافآت فورية للاعبين حال الفوز على طنجة بالمغرب
استقر مسئولو الزمالك، على صرف مكافأة فورية للاعبين فى حالة الفوز على اتحاد طنجة المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الأحد، فى ذهاب دور ال32 المكرر بالكونفدرالية الأفريقية وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن المكافآت الفورية ستكون خارج المكافأة المحددة بلائحة الفريق الأبيض من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة تسهل المأمورية على الفريق الأبيض فى لقاء العودة.
الإسماعيلي بالأصفر ومازيمبي بالأبيض فى مباراة الغد
يظهر فريق الإسماعيلى بقميصه الأساسى "الأصفر"، بينما سيلعب مازيمبى الكونغولى بالقميص "الأبيض" خلال المباراة التى ستجمعهما غدا السبت ، لحساب الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بنسختها الإستثنائية، شهد الإجتماع الفنى للمباراة حضور طارق أبو الليل المدير الإدارى للدراويش بالإضافة إلى مسئولى النادى الكونغولى ومنظمى المباراة.

مجلس الأهلي يجتمع ظهر غداً في الشيخ زايد

يعقد مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب إجتماعاً في الثانية عشر من ظهر غداً ، السبت، لمناقشة عدة أمور إدارية وإنشائية ورياضية خاصة بالقلعة الحمراء ويعقد المجلس اجتماعه غداًُ في الشيخ زايد وفي الثانية عشر ظهراً حتى يتثنى للأعضاء السفر عقب الاجتماع للإسكندرية من أجل مؤازرة الفريق في مباراة فيتا كلوب الكونغولي المُقرر لها التاسعة مساءً بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق