ملخص مباراة - مصر 24 × 27 السويد | كأس العالم لكرة اليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ملخص مباراة - مصر 24 × 27 السويد | كأس العالم لكرة اليد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

خسر منتخب مصر الأول لكرة اليد، أمام نظيره السويدي بنتيجة 27-24، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليًا بدولتي ألمانيا والدنمارك.

 

وفي نفس المجموعة، انتهت مباراة الأرجنتين والمجر بالتعادل 25-25 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، من مونديال اليد والذي يحتضنه كل من ألمانيا والدنمارك في الفترة من 10 يناير وحتى 27 من الشهر نفسه.

 

كما حقق المنتخب الأنجولي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على قطر ثاني العالم بنتيجة 23-24.

 

ويلعب منتخب مصر مواجهته الثانية أمام منتخب قطر فى الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وتقام مباراته الثالثة أمام الأرجنتين في السابعة مساء الإثنين 14 يناير.

 

ويواجه منتخب مصر نظيره المجر في الساعة السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم الفراعنة مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا فى الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ملخص مباراة - مصر 24 × 27 السويد | كأس العالم لكرة اليد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق