فيديو| دفاع برايتون صامد أمام هجمات ليفربول في أول 30 دقيقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مرت أول 30 دقيقة من عمر الشوط الأول لمباراة برايتون وليفربول، والمقامة الآن ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من الدوري الإنجليزي، ولا يزال التعادل السلبي يخيم على المباراة

وشهدت الدقيقة 19 خطورة من لاعبي برايتون، في محاولة بناء هجمة مرتدة سريعة إلا أن اللاعب "لوكاديا" فشل في الاستحواذ على الكرة بشكل صحيح وتتحول الكرة إلى رمية تماس لصالح الريدز.

في الدقيقة 23، كانت ركنية للريدز من على الناحية اليسرى، نفذها "ارنولد" لكن الكرة العرضية مرت لتصل بسهولة لمدافعي برايتون الذين أبعدوها من مناطق الخطورة.

في الدقيقة 25، عاد ليفربول لمناطق الخطورة من جديد، بعد بينية داخل الصندوق من ماني وصلت إلى شاكيري، لكن الكرة مرت بجوار القائم بعدة سنتيمترات.

في الدقيقة 28، وصلت الكرة لماني داخل الصندوق، الذي أرسلها لمحمد صلاح المتواجد أمام المرمىن لكن الرقابة الدفاعية المحكمة عليه منعته من إحراز هدف التقدم للريدز.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| دفاع برايتون صامد أمام هجمات ليفربول في أول 30 دقيقة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق