78 % من قراء صدى البلد يتوقعون فوز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
78 % من قراء صدى البلد يتوقعون فوز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

78 % من قراء صدى البلد يتوقعون فوز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولي
عبد العزيز جمال نشر في صدى البلد يوم 12 - 01 - 2019

أجرى موقع صدى البلد استطلاعا حول توقعات الجمهور بخصوص نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي على استاد برج العرب ، والمقرر انطلاقها في التاسعة من مساء اليوم.
وتوقع 78 % من القراء فوز المارد الأحمر ، بينما توقع 13 % منهم فوز فيتا كلوب الكونغولي ، فيما توقع 9 % نتيجة التعادل.
ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا مشواره الأفريقي ، بدور المجموعات، وذلك عندما يستضيف فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
ويدخل الأهلي هذا اللقاء منتشيًا بالفوز في آخر مباراة له بالدوري المصري بهدف نظيف على سموحة، ارتقى من خلاله للمركز الثالث في صراع المنافسة مع الزمالك وبيراميدز على التتويج باللقب.
ويسعى المارد الأحمر لتجنب مفاجآت البداية في دور المجموعات، وحصد أول 3 نقاط له في أول مباراة قبل السفر إلى الجزائر لملاقاة فريق شباب الساورة، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأفريقية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 78 % من قراء صدى البلد يتوقعون فوز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق