"الفتوى والتشريع": عملية الاقتراع بانتخابات الأندية تتم تحت اشرافنا الكامل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الفتوى والتشريع": عملية الاقتراع بانتخابات الأندية تتم تحت اشرافنا الكامل من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

الأحد 2019/1/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 807

أكد رئيس ادارة الفتوى والتشريع الكويتية المستشار صلاح المسعد ان عملية الاقتراع لانتخابات الأندية تمت تحت إشراف كامل من 150 مستشارا وعضوا من الإدارة ترأسوا لجان التصويت والاقتراع.

وأضاف المستشار المسعد في بيان صحافي أنه أصدر توجيهات لكل لجان الاقتراع بضرورة التحقق من هويات الناخبين ومن قيد الناخب في جداول أعضاء الجمعية العمومية المسموح لهم بالتصويت، وموضحا ان الاقتراع تم في هدوء وأن الفتوى والتشريع لم تتلق أى شكوى من المرشحين أو الناخبين حتى الآن.

وذكر أن لجان الانتخاب انهت أعمال الاقتراع في التاسعة من مساء اليوم مع السماح بالاقتراع بعد هذا الموعد للناخبين المتواجدين في حرم لجان الاقتراع قبل موعد انتهاء التصويت.

وأشار إلى أن عملية فرز صناديق التصويت بدأت فور غلق اللجان على أن يتم الاعلان عن النتائج بمجرد الانتهاء من اعمال فرز الصناديق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الفتوى والتشريع": عملية الاقتراع بانتخابات الأندية تتم تحت اشرافنا الكامل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق