بالفيديو.. الشباب.. هدوء في الصباح وإقبال كبير في الساعات الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. الشباب.. هدوء في الصباح وإقبال كبير في الساعات الأخيرة من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

الأحد 2019/1/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 895

عبدالعزيز جاسم

لم تؤثر برودة الأجواء في الصباح الباكر على حضور الناخبين للتصويت بنادي الشباب لإحدى القائمتين أو المرشحين الذين يرونهم مناسبين لإدارة النادي للدورة الجديدة 2019 /2023.

وقد ضمت قائمة «النادي» كلا من: ضاحي العازمي، علي الشرقاوي، ناصر العازمي، فهد العازمي، محمد المطيري، جميل شنات، محمد العتيبي، مشعل السعيد، محمد يعقوب رمضان، جابر الزنكي، وعبدالله الكندري.

كما ضمت قائمة «أبناء النادي» كلا من: حامد العازمي، ماجد عوض، حسن الكندري، فالح فهيد، طلال العنزي، طلال العنزي، عيد صاهود، محمد الحجيلان، حمد الشمري، عيد الرشيدي، ومحمد العازمي.

وترأس سير الانتخابات باللجنة الأصلية المستشار د.فهد الكندري.وشهدت الساعات الأولى من فتح اللجان أمام الناخبين إقبالا على التصويت لكن مع مرور الوقت وصولا إلى الظهيرة تراجع الحضور بنسبة كبيرة، حيث بلغ حتى الثانية ظهرا ما يقارب 1160 ناخبا من أصل 7152 وزعوا على 8 لجان.

وتميزت الانتخابات بالسلاسة والهدوء بين القائمتين دون أي احتجاجات أو اعتراضات من قبل المتنافسين.

من جهته، وصف رئيس اللجنة الثانية في نادي الشباب عضو «الفتوى والتشريع» المستشار سعود سالم المطيري الفترة الصباحية بالهادئة والسلسة وأنها مرت من دون أي مشاكل، مشيرا إلى أن الإقبال يتزايد مع مرور الوقت خصوصا في الفترة المسائية لاسيما أن اليوم (امس) يعتبر عطلة واغلب المصوتين يفضلون الحضور بعد العصر.

وقال مرشح قائمة «النادي» مشعل السعيد إن الحضور في الفترة الصباحية يعتبر لافتا ومميزا وأكثر من المتوقع ولم توجد أي مشاكل، مشيرا إلى أن أعضاء القائمتين يعتبرون إخوة في النهاية والفائز سنبارك له، متوقعا أن تكون الانتخابات الحالية أخف وأهدأ من السابقة في 2012 والتي حدث فيها تعادل بين القائمتين.

وشكر السعيد القائمين على الانتخابات من الفتوى والتشريع والهيئة العامة للرياضة واللجان المنظمة.بدوره، أكد مرشح قائمة أبناء النادي فالح فهيد ان عدد الحضور الصباحي لا يرتقي للعدد المسجل في الجمعية العمومية، لكن في الفترة المسائية سيزداد بصورة كبيرة، مشيرا إلى أن الجميع إخوة ومصلحتهم خدمة النادي وبالنهاية سنبارك للفائز.

أبي أنتخب من جديد!

أحد الناخبين بعد ما صوت لقائمة «أبناء النادي» ووضع الورقة الخاصة بالتصويت في الصندوق، عاد مرة أخرى للجنة الانتخابات وأبلغهم بأنه يريد التصويت لقائمة «النادي» وان تصويته كان خاطئا إلا أن لجنة الانتخابات رفضت الاستجابة له.

إقبال ضعيف  

بلغ التصويت في اللجان الثمانية بنادي الشباب حتى الواحدة والنصف بعد الظهر باللجنة الأولى 140 من اصل 944، وفي الثانية: 170 من اصل 980، وفي الثالثة: 145 من أصل 883، والرابعة: 125 من أصل 956، والخامسة: 165 من أصل 734، والسادسة: 134 من أصل 951، والسابعة: 130 من أصل 864، والثامنة: 150 من أصل 840.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. الشباب.. هدوء في الصباح وإقبال كبير في الساعات الأخيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق