بالفيديو.. العربي.. مجاميع كبيرة من العرباوية في مشهد مهيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. العربي.. مجاميع كبيرة من العرباوية في مشهد مهيب من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

الأحد 2019/1/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 942

مبارك الخالدي


فريق التصوير: قاسم باشا - محمد هاشم  - أحمد علي


استحوذت انتخابات النادي العربي على اهتمام الأوساط الرياضية والرسمية نظرا لما يمثله مجتمع الجمعية العمومية للنادي من ثقل اجتماعي ومتابعة جماهيره عريضة ولما ستسفر عنه الانتخابات من نتائج لمجلس إدارة جديد يقود القلعة الخضراء حتى 2023 وسط تنافس كبير بين قائمة أسرة النادي برئاسة جمال الكاظمي وقائمة أبناء النادي برئاسة عبدالعزيز عاشور.

ولأهمية الحدث العرباوي تحديدا تواجد منذ الصباح الباكر نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة د.صقر الملا والفريق القانوني من إدارة الفتوى والتشريع الذي باشر الإشراف على عملية ادلاء الأصوات في اللجان الـ14، حيث تم تخصيص لجنتان للنساء.

يذكر ان اعداد الجمعية العمومية التي يحق لها التصويت في النادي هي 7114 صوتا منها 1500 صوت نسائي.

وقد توافدت منذ الصباح الباكر مجاميع كبيرة من العرباوية في مشهد مهيب، فالكل يحب العربي على طريقته الخاصة.

وبهذه المناسبة، قال الملا في تصريح لـ «الأنباء»: «سعداء بهذا اليوم الديموقراطي والتاريخي والذي جبل عليه أهل الكويت الذين مارسوا الديموقراطية في كل مجال ونشاط».

وعن طريقة فرز الأصوات وإعلان النتائج قال الملا: «نتوقع أن لا تأخذ عملية الإعلان عن النتائج النهائية وقتا طويلا إذ سيتم الجمع في كل لجنة على حدة على أن يتم جمع الأعداد الإجمالية في اللجنة الرئيسية»، ومتمنيا النجاح والفوز للجميع لخدمة الكويت ورياضتها.

من جانبه، قال جمال الكاظمي انه يوم مشهود وعرس ديموقراطي في تاريخ النادي العربي ولكل رياضيي بالكويت، مضيفا: «ايا كانت النتيجة فسنقول للفائز مبروك فنحن أهل وجماعة والكلمة اليوم للجمعية العمومية لاختيار من يقود النادي في السنوات الأربع المقبلة».

والمتابع لسير العملية الانتخابية في «العربي» سيجد انها امتازت بالتنسيق والهدوء وسط إجراءات مرنة لجميع المصوتين وبتعاون من أبناء القائمتين مع اللجان العاملة.

هذا، وأشاد النائب السابق صالح الملا بأجواء انتخابات العربي وبدور الهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية على حسن التنظيم، ومؤكدا: «القائمتان أصدقائــــي وربعي وأتمني على من يحالفه النجاح التوفيق في مسيرة النادي المقبلة».

من أجواء الانتخابات 

٭ تميزت أجواء الانتخابات العرباوية بالهدوء والروح الرياضية العالية بين جميع مرشحي القائمتين المتنافستين.

٭ تواجد رئيس اللجنة العليا للانتخابات نائب مدير الهيئة د.صقر الملا منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا حيث عقد اجتماعا سريعا مع رئيسي القائمتين بحضور رئيس الفريق القانوني للفتوى والتشريع.

٭ وفرت إدارة النادي عربات نقل خاصة لتوصيل كبار السن من مواقف السيارات وحتى اللجان الانتخابية والعكس.

٭ العنصر النسائي حضر بكثافة حيث تنافست نساء القائمتين وظهر جليا ثقافة بعضهن العالية في التعامل مع الانتخابات.

٭ طلب رئيس اللجنة الأمنية إخلاء الممرات ممن أدلوا بأصواتهم لفرض الهدوء وإفساح المجال أمام المقترعين الآخرين.

٭ حظيت انتخابات النادي باهتمام إعلامي كبير وحضور القنوات الخاصة والعربية.

٭ اجمع العرباوية على أن الفائز الحقيقي هو كيان النادي وشعاره مع بصرف النظر عن النتيجة الفعلية للانتخابات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. العربي.. مجاميع كبيرة من العرباوية في مشهد مهيب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق