عاجل.. 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

يواجه نادي الزمالك منافسه فريق اتحاد طنجة المغربي، في الساعة الخامسة مساءً علي استاد طنجة، ضمن منافسات دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ونجح نادي الزمالك في التأهل لهذا الدور، بعد الفوز أمام نادي القطن التشادي بمجموع المباراتين بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 بالبطولة.

 

وأعلنت مجموعة قنوات أون سبورت الرياضية عن إذاعة تلك المباراة عبر القناة علي قمر النايل سات، بالإضافة للقناة المغربية الرياضية والمغربية الأرضية وتبث قناة بين سبورت البطولات الأفريقية بداية من دور الـ16.

 

ويحتل النادي الأبيض بقيادة مدربه كريستيان جروس صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، مبتعدا عن الوصيف نادي بيراميدز بفارق 8 نقاط.

 

وودع نادي اتحاد طنجة بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور ال32، فتحول إلي بطولة الكونفدرالية الأفريقية لهذا الدور المكرر مع الفريق المتأهل من دور ال32 في الكونفدرالية.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق