مفاجأة.. لاعب ياباني عمره 52 عاماً يجدد عقده مع يوكوها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مفاجأة.. لاعب ياباني عمره 52 عاماً يجدد عقده مع يوكوها من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

تشهد ملاعب كرة القدم عالمياً ظاهرة تبدو غريبة على البعض وهي استمرار عدد من النجوم رغم كِبر سنهم لكن الغريب في الأمر والذي لا يتكرر كثيراً باستمرار لاعب يتخطى الـ50 عاماً!

وفي خطوة غريبة؛ قد أعلن نادي يوكوهاما الياباني "دوري الدرجة الثانية" عن تمديد عقد كازويوشي ميورا الذي يبلغ من العمر 51 عامًا الآن وسيبلغ من العمر 52 عامًا في 26 فبراير القادم.

وذكرت تقارير صحفية أن هذا الموسم بالنسبة لكازويوشي صاحب الـ52 والذي جدد عقده مع يوكوهاما الياباني هو رقم 34 كلاعب محترف فقد لعب في الدوري البرازيلي والايطالي والاسترالي والكرواتي والياباني وفي المنتخب أيضاً.

يُذكر فأن ميورا من مواليد 26 فبراير 1967وبدأ مسيرته الكروية في عام 1986 مع نادي سانتوس واستمر معهم حتى أعير خلال تلك الفترة إلى نادي بالميراس في وانتقل لنادي ماتسوبارا ولعب مع نادي كلوب دي ريجاتاس البرازيل.

وفي موسم 1988؛ انتقل إلى نادي دي جاو، ولعب مع نادي كورتيبا، وأيضاً خاض فترة مع نادي يوميوري، وفي موسم 1993 انتقل إلى نادي فيردي كاواساكي، كما لعب مع أندية سيدني وجنوى الإيطالي ودينامو زغرب وفيسيل كوبه.

وشارك مع منتخب اليابان لكرة القدم في 91 مباراة دولية وسجل 56 هدف، وهو يعتبر ثاني هدافي المنتخب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة.. لاعب ياباني عمره 52 عاماً يجدد عقده مع يوكوها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق