كارلوس غصن يعاني من الحمى في الحبس الاحتياطي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كارلوس غصن يعاني من الحمى في الحبس الاحتياطي من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

يعاني كارلوس غصن الرئيس السابق لشركة «نيسان» من الحمى الشديدة، ما حال دون استجوابه أمس الخميس منقبل المحققين، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام عن محامييه.

وغصن (64 عاما) القطب السابق لقطاع صناعة السيارات مريض منذ ليل الأربعاء غداة أول ظهور علني له منذ توقيفهفي نوفمبر، بحسب عدة وسائل إعلام، ويحتاج إلى الراحة. وأفادت صحيفة «نيكاي» اليومية اليابانية أن طبيبا عاينغصن قال إنه «بحاجة إلى الراحة وإن وضعه لا يسمح باستجوابه من قبل (المحققين) وبلقاء (محامييه والزوار)». وفيظهوره الثلاثاء بدا غصن نحيلا لكن بصحة جيدة، وقد رفض بشدة الاتهامات الموجهة إليه. إلا أن غصن عانى من بعضالسعال خلال جلسة المحاكمة التي دامت لنحو ساعتين. ويقبع غصن منذ أكثر من 50 يوما في مركز للاعتقال في طوكيوويواجه عدة اتهامات بارتكاب مخالفات مالية. وقد و ج هت إليه رسميا تهمة التصريح عن دخل أقل بعشرات ملايينالدولارات في ما يبدو محاولة منه لدحض الاتهامات له بتقاضي راتب ضخم

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كارلوس غصن يعاني من الحمى في الحبس الاحتياطي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق