فيديو| ماذا قدم لاسارتي مع الأهلي في الاختبار الإفريقي الأول؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بقيادة مديره الفني الأوراجوياني مارتين لاسارتي، فوزا ثمينا على فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين دون رد، بدوري أبطال إفريقيا.

وقاد لاسارتي الأهلي اليوم في المباراة الأولى له إفريقيًا.

ونجح لاسارتي في قيادة الفريق للانتصار، بعدما وضع التشكيل المناسب للمباراة، حيث بدأ المباراة بتشكيل قوي، وقرر الدفع بالصفقات الجديدة، وأبرزها حسين الشحات ورمضان صبحي، العائدين من فترة احتراف خارجي.

لاسارتي لعب بطريقة الأهلي القديمة بعودة مروان محسن لقيادة هجوم الفريق، عقب غيابه عن مباراة سموحة، بالدوري العام للإيقاف، وبدأ المباراة بطريقة 4_3_2_1، قيل أن تتغير بمرور الوقت.

تدخلات لاسارتي الفنية في مباراة اليوم كانت حاسمة، حيث قام بالدفع بناصر ماهر بدلًا للمصاب مروان محسن، في الدقيقة 55، ونجح ناصر في فك شفرة المباراة وتسجيل الهدف الأول.

ودفع بكريم نيدفيد لاعب الفريق، والذي نجح في الحصول على ركلة جزاء عقب عرقلة واضحة من حارس مرمى فيتا كلوب الكونغولي، داخل منطقة الجزاء، ليتصدى التونسي علي معلول لتسديد الركلة معلنًا عن الهدف الثاني.

ونجح لاسارتي في السيطرة على وسط الملعب عن طريق التمريرات السريعة وزيادة الخناق على المنافس، مانحًا فريقه أول ثلاثة نقاط في مشوار العودة لحمل بطولته المفضلة مجددًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| ماذا قدم لاسارتي مع الأهلي في الاختبار الإفريقي الأول؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق