مباريات اليوم الأربعاء.. سوبر إيطالي ومنتخب اليد في مهمة صعبة أمام المجر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقام اليوم الأربعاء العديد من المباريات المثيرة، في عدة دوريات ومسابقات كبرى حول العالم، ككأس الأمم الآسيوية وكأس السوبر الإيطالي وكأس ملك إسبانيا وكأس العالم لكرة اليد، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

أولا: كأس أمم آسيا:
1- كوريا الجنوبية × الصين، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق سوار الذهب.

2- قيرغيزستان × الفلبين، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق خالد الغول.

3- إيران × العراق، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءا بتوقيت السعودية، والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق يوسف سيف.

4- فيتنام × اليمن، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءا بتوقيت السعودية، والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق حسن العيدروس.

ثانيا: كأس ملك إسبانيا:
1- ديبورتيفو ليجانيس × ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق علي محمد علي.

2- أتليتكو مدريد × جيرونا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق محمد الكواليني.

3- إشبيلية × أتليتك بيلباو، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

ثالثا: كأس السوبر الإيطالي:
يوفنتوس × اي سي ميلان، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة KSA Sports 1 HD، بصوت المعلقين فهد العتيبي وعلي سعيد الكعبي.

رابعا: كأس العالم لكرة اليد:
1- المجر × مصر، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة نايل سبورت.

2- قطر × السويد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

3- مقدونيا × إسبانيا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مباريات اليوم الأربعاء.. سوبر إيطالي ومنتخب اليد في مهمة صعبة أمام المجر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق