5 لاعبين مرشحين لمزاملة محمد صلاح في ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
5 لاعبين مرشحين لمزاملة محمد صلاح في ليفربول من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 18 يناير 2019 .

يقدم نادي ليفربول المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، تحت قيادة يورجن كلوب موسما استثنائيا حيث يتصدر حالياً جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على توتنهام وتشيلسي.

 

ونشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عدة أسماء مرشحة للانتقال إلى نادي ليفربول وذلك خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي لتدعيم صفوف الأحمر في الدور الثاني من الموسم الجاري.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن يورجن كلوب لا يفكر في إبرام صفقات ضخمة خلال شهر يناير الجاري، فهو سعيد باللاعبين الذين يملكهم الآن، لكن مع دخول الفريق بقوة في البريميرليج ودوري الأبطال سيكون أمامه حل التعاقد مع صفقتين أو ثلاثة.

 

ورصدت الصحيفة البريطانية بعض الأسماء المرشحة للانتقال إلى ليفربول خلال الفترة المقبلة.

 

- أدريان رابيو:

يعتبر رابيو من الخيارات المتاحة بقوة لأن عقده سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، وباريس سان جيرمان لا يمانع ببيعه الآن ليتجنب رحيله بصفقة حرة في الصيف المقبل.

 

- جيمس فورست:

ركزت إدارة الريدز مع فورست منذ عدة أسابيع، ويمكن أن يكون إضافة مهمة لزيادة العمق في دكة البدلاء وتوفير جناح إضافي في الفريق، لاسيما وأن سيلتك مستعد لبيعه مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

 

- تيمو فيرنر:

ارتبط مهاجم لايبزيج بنادي ليفربول منذ فترة طويلة، وازداد الحديث عن ضمه في الآونة الأخير بعد تراجع مستوى روبيرتو فيرمينو، لكن من المستبعد إبرام هذه الصفقة في الميركاتو الحالي.

 

- إيدير ميليتاو:

ربطت الصحف بين مدافع بورتو ونادي ليفربول، لكن هناك بعض العقبات أمام إبرام هذه الصفقة وهي أن قيمة فسخ عقده تبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، وربما لا يريد الريدز إنفاق مبلغ كبير في تلك الصفقة.

 

- جيمس تاركوفسكي:

يتواجد تاركوفسكي على جدول أعمال ليفربول هذا الشتاء، وهو جيمس تاركوفسكي الذي يلعب في صفوف بيرنلي ويبلغ 26 عاماً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 5 لاعبين مرشحين لمزاملة محمد صلاح في ليفربول ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق