أخبار الأهلي في الجزائر.. 5 آلاف جندي لتأمين الشياطين الحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أخبار الأهلي في الجزائر.. 5 آلاف جندي لتأمين الشياطين الحمر نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الجمعة 18 يناير 2019 .

يستعد الأهلي لمباراته في التاسعة مساء اليوم أمام شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا علي ملعب 28 أغسطس، ولعل أهم أخبار النسور الحمر من الجزائر:

تغادر بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي، ولاية بشار غدا السبت، على أن يعود من جديد إلى «بيت الزوار»، بالجزائر العاصمة للمبيت، قبل العودة إلى القاهرة يوم الأحد المقبل.

وكثف الجهاز الإداري بالنادي، سمير عدلي المدير الإداري وماهر عبد العزيز إداري الفريق، من محاولتهما لإنهاء جميع الأمور الإدارية الخاصة بالسفر من مطار ولاية بشار، ويحسم الجهاز الإداري اليوم توقيت السفر من بشار سواء في الرابعة عصرا أو السادسة مساء الغد.

102a81de7e.jpg

أكد مسئولو الأمن في الجزائر، وجود ما يقرب من 5 آلاف جندي؛ لتأمين مباراة الأهلي وشبيبة الجزائر التي تقام في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، وذلك في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مسئولو الأمن، أن التأمين سيكون في الملعب وفي محيط الاستاد، إلى جانب تأمين خاص لفريق  الأهلي أثناء توجهه من فندق الإقامة بولاية بشار إلى ملعب 20 أغسطس.

ويبدأ التأمين عقب صلاة ظهر الجمعة مباشرة، حيث يبدأ من الثانية ظهرا تواجد رجال الأمن الجزائريين في محيط الاستاد.

6b0730d7dd.jpg

حدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، برنامج الفريق اليوم قبل التحرك إلى ملعب 20 أغسطس لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري بملعب الأخير.

وبدأ الفريق برنامج اليوم من العاشرة صباحا حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار على أن تكون وجبة الغداء في الثانية ظهرا، وفي الخامسة مساء يتناول اللاعبون وجبة خفيفة.

وفي السادسة مساء، يعقد مارتن لاسارتي، محاضرة أخيرة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب المباراة، يتحدث خلالها عن التفاصيل الأخيرة فيما يتعلق بخطة اللعب والإعلان بشكل نهائي عن تشكيل الفريق، ومنح توجيهات وتعليمات للعناصر التي ستشارك بشكل أساسي.

e8de955551.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الأهلي في الجزائر.. 5 آلاف جندي لتأمين الشياطين الحمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق