ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة إشبيلية بالليجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، خبرًا سارًا، قبل مواجهة إشبيلية، المحدد لها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليجا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الميرنجي، عاد لتدريبات الفريق مع بقية اللاعبين، اليوم الجمعة، بعد تعافيه من الإصابة، حيث سيكون اللاعب الوحيد الذي يعود من ضمن المُصابين.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، شارك في مران ريال مدريد أيضًا، مع وضع ضمادة على يده، حيث سيكون متاحًا للمشاركة في المباراة.

 

في حين مازال باقي اللاعبين المصابين، مثل توني كروس وماريانو دياز وماركوس يورنتي، يقومون بتدريبات منفردة بالكرة، ولم يظهر جاريث بيل أو ماركو أسينسيو على العشب، خلال أول ربع ساعة من المران.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، خلف إشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة إشبيلية بالليجا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق