نهائي كأس أسيا 2019.. الحلم القطري يصطدم بالعملاق الياباني في لقاء خارج التوقعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نهائي كأس أسيا 2019.. الحلم القطري يصطدم بالعملاق الياباني في لقاء خارج التوقعات من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

يلتقي في الرابعة عصر اليوم منتخبي قطر واليابان، في المباراة النهائية في بطولة كأس اسيا بملعب "مدينة زايد الرياضية"، في مباراة يترقبها عشاق الكرة العربية.

 

 منتخب قطر الذي حقق 6 انتصارات في النسخة الحالية على حساب لبنان والسعودية وكوريا الشمالية والعراق وكوريا الجنوبية والإمارات ، نجح في التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالمسابقة القارية، ويسعى بقيادة مدربه المخضرم فيلكس سانشيز للفوز باللقب لأول مرة في تاريخه، وسيكون المعز علي أهم أسلحة العنابي في مباراة الليلة، بعدما نجح في تسجيل 8 أهداف تصدر بهم قائمة هدافي النسخة الحالية.

 

على الجانب الأخر، يدخل منتخب اليابان لنهائى كأس أسيا بعد الفوز الذي تحقق على إيران بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ويسعى الكمبيوتر الياباني للفوز بخامس ألقابه في البطولة الآسيوية.

 

تاريخ المواجهات:

 

تعد هذه المواجهة الخامسة التي تجمع بين منتخبي قطر واليابان في بطولة كأس اسيا، حيث فازت قطر 3-صفر في 1988، ثم تعادلا 1-1 في 2000 و2007، لكن اليابان قلبت تأخرها مرتين وفازت 3-2 في ربع نهائي 2011 قبل تتويجها.

 

ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت الإمارات وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر على القناة المفتوحة و MAX HD1 و MAX HD2

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نهائي كأس أسيا 2019.. الحلم القطري يصطدم بالعملاق الياباني في لقاء خارج التوقعات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق