أخبار الرياضة مساعد «كوبر» في ذكرى أحداث بورسعيد: «الكورة قبلها شيء وبعدها شيء آخر»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مساعد «كوبر» في ذكرى أحداث بورسعيد: «الكورة قبلها شيء وبعدها شيء آخر» نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

صورة أرشيفية

أحيا محمود فايز مساعد هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والحالي لأوزبكستان، ذكرى أحداث بورسعيد التي راح ضحيتها 74 من مشجعي الأهلي، عام 2012.

وكتب فايز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بورسعيد ١ فبراير ٢٠١٢ الكورة قبل التاريخ ده شيء وبعده شيء آخر، بعد اليوم ده مفاهيم كتير اتغيرت حوالينا، حاجه جوانا اتكسرت للابد».

وأضاف: «بنحاول نخبي ونداري، ننسي ونتعايش، لكن المصاب جلل والفقد عظيم، يارب ارحم من راحوا في ذلك اليوم واربط على قلوب أهلهم RIP AlAhly Victims».

جدير بالذكر أن اليوم تحل الذكرى السابعة لمذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدًا من جماهير الأهلي، في أعقاب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في موسم 2011-2012.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة مساعد «كوبر» في ذكرى أحداث بورسعيد: «الكورة قبلها شيء وبعدها شيء آخر» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق