في انتظار “كلاسيكو” متوقع.. هذا موعد قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والقناة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في انتظار “كلاسيكو” متوقع.. هذا موعد قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والقناة الناقلة من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

يترقب عشاق الكرة الإسبانية، زوال اليوم الجمعة، قرعة نصف نهائي كأس الملك، والذي من المرتقب أن يسفر عن “كلاسيكو” جديد بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك بعد أن ضمنا كليهما بطاقة العبور للمربع الذهبي، إلى جانب كل من ريال بيتيس وفالنسيا.

ومن المرتقب أن تنطلق هذه القرعة على الساعة الواحدة والنصف بالتوقيت المغربي، وستنقل مباشرة على قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة.

وفي حال ما أوقعت القرعة الغريمين التقليديين في مباراة النصف النهائي، فإن العالم سيكون على موعد مع متابعة ثلاث مباريات “كلاسيكو” في ظرف أقل من شهر، فبالإضافة إلى مباراتي الذهاب والإياب، فإن الفريقان سيلتقيان في الثالث من مارس المقبل ضمن مباريات الدوري الممتاز.

برشلونة، يحمل الرقم القياسي في عدد التتويجات بهذه الكأس، في 30 مناسبة، كما احتكر النسخ الأربعة الأخيرة، فيما فاز الريال بهذا اللقب في 19 مرة، أما فالنسيا فقد حمل الكأس في 7 مناسبات، وريال بيتيس في مناسبتين إثنتين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في انتظار “كلاسيكو” متوقع.. هذا موعد قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والقناة الناقلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق