محمود مرعي لـ"أهل مصر": لم أفقد الأمل في الانتقال إلى الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمود مرعي، مدافع وادي جلة، أنه لم يفقد الأمل في الإنضمام إلى النادي الأهلي، بعد تعثر انتقاله إلى الأخير، خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي انتهت أمس الخميس، مؤكدًا في الوقت ذاته أن عدم اللعب للأهلي ليس نهاية العالم.

وقال مرعي في حوار لـ"أهل مصر"، إنه لم يفقد الأمل في ارتداء القميص الأحمر:" أنا ما زلت صغيرًا في العمر، وأركز حاليًا مع وادي دجلة، وإذا رغب الأهلي في ضمي مرة أخرى فسيكون شيئًا رائعًا.

وعن عدم انتقاله للأهلي:" عادي جدًا وطبيعي، وعدم اللعب للأهلي "مش نهاية العالم"، والدنيا لن تقف خلال فترة الإنتقالات الحالية".

وعن أسباب فشل الصفقة أكد: "مش عارف".. ولكن بالنسبة لي لم أعارض الانتقال إلى الأهلي، بل بالعكس كنت مرحبًا جدًا بإرتداء القميص الأحمر، وبالنسبة إلى وادي دجلة لم يكن ممانعًا أيضًا.. "أقسم بالله مش عارف".

وأضاف مدافع دجلة:" وكيلي أبلغني أن كل الأمور كانت على ما يرام بالنسبة لوادي دجلة ولي، ولكنها توقفت فجأة ولم أعرف السبب بعد".

نقًلا عن العدد الورقي

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمود مرعي لـ"أهل مصر": لم أفقد الأمل في الانتقال إلى الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق