انتصارات يونايتد الأخيرة تحسم خليفة مورينيو الدائم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
انتصارات يونايتد الأخيرة تحسم خليفة مورينيو الدائم نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الإثنين، عن نية مانشستر يونايتد في الإبقاء على النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني المؤقت للفريق، في قيادة الشياطين الحمر بشكل دائم بداية من الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة «إندبندنت» الإنجليزية، فإن  سولسكاير عقد محادثات مع عائلة آل جليزر المالكة لنادي مانشستر يونايتد بشأن تولي منصب المدرب بصفة دائمة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة اليونايتد مُنبهرة من عمل المدرب النرويجي، والذي لم يكن من ضمن المرشحين كمدرب دائم للفريق، لكن عدة مصادر تؤكد أن حصوله على المنصب أصبح حتميًا الآن.

وكتبت الصحيفة: «علمت مصادرنا أن اقتراب سولسكاير من الفوز بمنصب المدرب في يونايتد وصل لمرحلة مناقشته مع الإدارة صفقات الصيف المقبل، كما علمت أن المدرب بدأ بالبحث عن منزل في المدينة».

وأشارت «إندبندنت» إلى إعجاب المسؤولون في اليونايتد بشكل خاص بالطريقة التي تمكن بها سولسكاير من استغلال القدرات الكبيرة للاعبيه مثل بول بوجبا وأنتوني مارسيال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انتصارات يونايتد الأخيرة تحسم خليفة مورينيو الدائم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق