الاستقطاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاستقطاب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

الاستقطاب
عمرو الدردير نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

فى الوقت الذى تتعرض مصر فيه للإرهاب والإهمال الذى لا يقل عن الإرهاب خطورة ، مثلما حدث فى مأساة محطة مصر التى راح ضحيتها العديدون ممن نحسبهم شهداء. وعلى بعد خطوات وقف الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ليعلن مشروعات جديدة للشباب المصرى فى مختلف المجالات من أجل استثمار طاقة جيل المستقبل للمساهمة فى بناء مصر الحديثة بعيدا عن الاستقطاب للتعصب الاعمي.
أسعدنى ما قاله الوزير باستضافة 189 برنامجا خلال مدة تقل عن الخمسة اشهر شارك فيها اكثر من 5 ملايين شاب وفتاة ضمن أهداف برنامج الحكومة بجانب البرامج الأخرى لبناء الإنسان وأسعدنى اكثر تطوير 14 ناديا و6 استادات و 25 حمام سباحة فى النصف الثانى من العام بمبلغ 25 مليون جنيه فضلا عن تطوير 13 مركز شباب للقرى الأكثر احتياجا و رفع كفاءة 135 ملعبا قانونيا وتطوير المدينة الشبابية بالغردقة بتكلفة 14 مليوناً.
ومازال فى جعبة الوزير الكثير لتطوير قطاع الشباب والرياضة بعيدا عن الرياضة التنافسية التى تسير هى الأخرى وفقا لجدول معد يبدأ بمشروع اكتشاف الموهوبين وينتهى بتنظيم مصر للأحداث الرياضية وعلى رأسها استضافة بطولة الامم الافريقية.
كل التحية لكل رجل يبنى فى هذا البلد بعيدا عن الحسابات الشخصية التى سئم الشعب المصرى منها ،خاصة ما وصلت اليه مرحلة الاستقطاب فى الآونة الاخيرة بين جماهير الأندية الجماهيرية الكبرى التى أعقبها تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمى بقرار واع من الأمن المصرى وكفى المؤمنين القتال.
[email protected]
لمزيد من مقالات عمرو الدردير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاستقطاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق