أخبار الرياضة «لاسارتي» مُحذرًا لاعبي الأهلي: زيادة كيلو في الوزن = خصم 200 دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«لاسارتي» مُحذرًا لاعبي الأهلي: زيادة كيلو في الوزن = خصم 200 دولار نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي

نقلًا عن العدد الورقي

حذر مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه من زيادة الوزن خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن هذا الأمر سبب رئيسى فى الإصابات العضلية.

وهدد المدير الفنى لاعبى الأحمر بخصم 200 دولار من كل لاعب فى حال زيادة الوزن على كل كيلوجرام، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للفترة الصعبة المقبلة.

ويستأنف الفريق تدريباته عقب الراحة التى حصل عليها لمدة يومين، بعد مباراة الجونة الأخيرة التى فاز بها بهدفين مقابل هدف واحد، ويخوض الفريق تدريبه ضمن الاستعدادات لمواجهة بتروجت التى تقام الاثنين المقبل فى إطار الجولة الـ26 فى بطولة الدورى العام، وخصص المدرب الأوروجويانى جزءاً كبيراً لتدريبات الكرة وتنفيذ بعض الجمل الفنية، ونقل تعليمات للاعبين فيما يتعلق بالجانب الفنى.

وأجرى الجهاز الفنى تقسيمة بمشاركة ثلاث مجموعات، إلى جانب التركيز على الكرات العرضية، وحرص «لاسارتى» على منح تعليمات فنية خاصة للاعبين، وتعرض إسلام محارب لكدمة خفيفة، ولكنه استكمل المران بشكل طبيعى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة «لاسارتي» مُحذرًا لاعبي الأهلي: زيادة كيلو في الوزن = خصم 200 دولار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق